18 أكتوبر, 2018 8:48 ص
الرئيسية / اقتصاد واعمال / أسعار الذهب المعدن الأصفر اليوم الأحد 16/10/2016 في سوق الصاغة المصري
اسعار الذهب اليوم
انخفض سعر الذهب اليوم بسبب خفض الدولار الى 13 جنيه

أسعار الذهب المعدن الأصفر اليوم الأحد 16/10/2016 في سوق الصاغة المصري

أسعار الذهب ذلك المعدن النفيس او المعدن الاصفر صاحب الجلالة من بين جميع المعادن كلها, أسعار الذهب اليوم الموافق السادس عشر من شهر اكتوبر الحالي في مصر حسب اسعار سوق الصاغة المصري فهناك شكوى كبيرة موجودة الان بين الصياغ وورش صناعة الذهب من الركود الزيادة الذي اصاب سوق الذهب ويأتي الركود لسببين وهما:

  1. الارتفاع المستمر للدولار الامريكي او الورقة الخضراء السحرية المحرك للعالم بأكمله وبكل اسواقه فهو يؤثر بالتالي على أسعار الذهب في الاسواق وفي البورصة ومع انخفاض قيمة العملة المحلية او الجنيه المصري يزداد سعر الذهب يوما بعد يوم .
  2. حملة مقاطعة الشبكة تلك الحملة التي اطلقها معظم شباب القرى المصرية بسبب غلو الذهب المبالغ به لان هناك بعض تقاليد عند بعض الاسر داخل قرى مصرية معينة بشراء حوالي مئة او مئة وخمسين جرام من الذهب لاهداءه شبكة لابنتهم العروس.

هذا التقليد لدى الفلاحين والقرى المصرية ادى الى اطلاق تلك الحملة من المقاطعة للشبكة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وقد لاقت تلك الحملة اقبالا رهيبا عليها مما جعل تجار الذهب يشكون من الركود بسبب ارتفاع أسعار الذهب. ويعد الذهب زينة النساء جميعها فكل النساء تحب ارتداء المشغولات الذهبية منذ نعومة اظافرها ولا تجد امرأة مهما كان وسطها فقير لا تحب الذهب ولا تفعل المستحيل حتى يكون عندها ولو قطعة واحدة من الذهب بحسب مقدرتها حتى ولو تكن الدبلة ورفيعة جدا تكون من الذهب ستكون حينها راضية عن هذا.

الذهب زينة اهل الجنة والمعدن النفيس على وجه الارض وقامت من اجله الحروب والعصابات تقوم بجرائمها من اجله, تهفو اليه قلوب الجميع له اشكال خلابة جذابة غاية في الروعة والاناقة. أسعار الذهب اليوم ندرجها فيما يلي:

1 عيار 18 436 جنيه
2 عيار 21 510 جنيه
3 عيار 24 583 جنيه
4  الجنيه الذهب 4080 جنيه
 5 أوقية الذهب 1250 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *