7 ديسمبر, 2016 10:19 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الاهلى اليوم 17/10/2016 : الاهلى يسحق المعادى وديا و يواصل استعداداته لمباراة اسوان
الاهلى
الاهلى

اخبار الاهلى اليوم 17/10/2016 : الاهلى يسحق المعادى وديا و يواصل استعداداته لمباراة اسوان

يواصل النادى الاهلى استعداداته لاستكمال فاعليات مباريات الدورى المصرى المتتاز حيث يلاقى الفريق نادى اسوان يوم الخميس ضمن فاعليات الجولة الخامسة من منافسات الدورى المصرى الممتاز و هى المباراة التى يسعى الاهلى الى تحقيق فوز مريح فيها من اجل استمرار مزاحمة سموحة على صدارة جدول الترتيب . و كان الاهلى قد خاض ودية يوم الاحد امام نادى المعادى ضمن استعداداته لمواجهة اسوان .

الاهلى كما جرت العادة فى الفترة الاخيرة و منذ تولى حسام البدرى لزمام الادارة الفنية فانه يستغل الفترات بين المباريات لاقامة المباريات الودية لتجهيز اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة اساسية فى مبريات الفريق الرسمية و هى الطريقة التى اثبتت صحتها حين ظهر صالح جمعة و عمرو السولية و ميدو جابر بشكل جيد حين احتاجهم الاهلى فى مباراة الداخلية رغم عدم مشاركاتهم مع الفيق منذ بداية الموسم .

اما عن احداث المباراة فقد حقق النادى الاهلى الفوز بثلاثة اهداف نظيفة فى مباراة شهدت تألق الوافد الجديد جونيور اجاى و احرازه لهدفين بينما احرز احمد حمدى الهدف الثالث و استمر حسام البدرى فى اشراك اللاعب اكرم توفيق فى مركز الظهير الايمن لتجربته و استمر توفيق ايضا فى تقديم عروض جيدة فى هذا المركز و شهدت المباراة تذمر عمرو جمال من خروجه و استبداله و ربما يعود هذا الى شعوره بالضيق بسبب تراجع مستواه و ادراكه ان المنافسة ستشتعل بينه و بين بقية المهاجمين فى الفترة القادمة .

و من جانبه اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان الاهلى صبر كثيرا على ازمة ملعبه و انه حان الوقت للتحدث فى تلك الازمة مؤكدا انه ليس من الجيد ان تخوض فرق اخرى غير الاهلى و الزمالك مباراتهم على ستاد القاهرة بينما يحرم الاهلى و الزمالك من ملعبهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *