8 ديسمبر, 2016 10:02 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية / حقيقة الأخبار المتداولة حول وفاة صباح الاحمد أمير الكويت على مواقع التواصل الإجتماعى
وفاة صباح الاحمد
أمير الكويت

حقيقة الأخبار المتداولة حول وفاة صباح الاحمد أمير الكويت على مواقع التواصل الإجتماعى

وسط تناقض شديد للأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة حول وفاة صباح الاحمد أمير دولة الكويت، حيث قد تم تداول ذلك الخبر عقب إعلان الوكالة الكويتية للاعلان عن إصدار الاحمد يوم أمس الأحد 16/10/2016 مرسوم يفيد بحل المجلس المختص بالأمة الكويتية.

تكتم من دولة الكويت حول الرد على خبر وفاة صباح الاحمد المتداول على كثير من المواقع الالكترونية:-

الى الوقت الراهن وتنفى أغلب الوكالات الإخبارية خبر وفاة صباح الاحمد جابر الصباح أمير دولة الكويت والذى قد انتشر منذ صباح اليوم بشكل سريع على شبكة الانترنت؛ على النقيض فقد أكدت وكالة الأنباء الكويتية اليوم الإثنين والذى يوافق 17 من شهر أكتوبر لعام 2016 أن الأمير صباح قد التقى اليوم مع الإعضاء التابعين لمجلس أمناء الجائزة المختصة بـ عبد الرحمن السميط.

وعلى إثر من اعلان الوكالة الكويتية تفعيل ذلك اللقاء فقد أكدت بعض الوكالات الأخرى عدم صحة خبر الوفاة المنتشر على شبكة الانترنت، كما أشارت الى أن جابر الصباح يتمع بحالة جيدة من الصحة.

وقد أشار العديد من محللى السياسة أن هناك ارتباط مباشر بين شائعة الوفاة وبين المرسوم الصادر بالأمس بحل المجلس حيث قد تطور العديد من أحداث الكويت السياسية، خاصة وأن جابر قد دعا حكومته من التعجيل فى اقامة انتخابات تشريعية، عقب تقديم الشيخ: جابر المبارك بصفته رئيس حكومة الدولة لاستقالته؛ الأمر الذى دعا الاحمد الى ان يظل وزراء الدولة مستمرين فى تيسير شئون الدولة الى أن يتم اجراء الانتخابات وتشكيل حكومة أخرى.

ويجدر الاشارة الى ان الكويت تعيش الآن حالة من التوتر على الوجه السياسى إثر اعلان الحكومة لاستقالتها حيث أنه لم يوجد توافق بين المؤسسات المختلفة التابعة للحكومة، كما أن خبر وفاة الأمير أحدث حالة من الارتباك فى الشارع الكويتى الى الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *