6 ديسمبر, 2016 5:58 م
الرئيسية / الأخبار العربية / نجاة ابو بكر البغدادي من ضربة جوية بالموصل وهروبه الي سوريا
استهداف ابوبكر العراقي
ضربة جوية

نجاة ابو بكر البغدادي من ضربة جوية بالموصل وهروبه الي سوريا

قد افاد عراقي بهروب ابوبكر العراقي زعيم تنظيم داعش الارهابي وقد أعلنوا ذلك عبر مكبرات صوت بالموصل ،وذلك عن اعتقال زوجته وهروبه الي مدينه الرقة السورية وذلك بعد نجاته من ضربة جوية كانت قد تودي بحياته، وذلك أشارتا الي ان المنتقلبين سوف ينهون الحكم البغدادي في الموصل لذا قرر الفرار الي سوريا ومغادرة الموصل.

 

وأوضح ايضا ان ابوبكر العراقي زعيم تنظيم داعش قد نجا من ضربة جوية  قاتله كانت قد تودي بحياته وذلك قرب منطقة الغابات بالموصل،وكان في طريقه الي مدينه الرقه السوريه وكان معتقل تنظيم داعش في سوريا، لاتفتا الي ان مقتل أحد أبرز قادة تنظيم داعش الارهابي وما يسمي بجيش العسرة وعدد كبير من مرافقية وذلك وفقا لنظام الاعتقال في سوريا.

 

وقد نجا اليوم ابو بكر العراقي زعيم تنظيم داعش الارهابي وذلك بعد ان استهدفته ضربه جويه قاتله استهدف مكانا عسكريا في غابات الموصل ،لذا قرر البغدادي الفرار هاربا الي مدينه الرقة السورية والخروج من بغداد لانه وجودة في بغداد يمثل طر عليه في هذه الفترة ،وذلك لما تعرضه له اليوم من استهداف في الغابات التي توجد في الموصل.

 

وايضا المدعو أبو موسي المغربي هو أحد أهم قادة جيش العسرة قد قتل مع عدد من مرافقية بالضربة، وقد نفد منها العراقي ، كما كان يوجد قصف مركز مضيفا الي ان اكثر من خمس مركبات مصفحة احترقت بالكامل نتيجة القصف التي حدث علي البغدادي ، وبعد ذلك فر الي مدينه الرقه السورية وذلك لتفادي اي ضربه جويه اخري تستهدف حياته.

 

وقد ذكر القائد الاعلي للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي انه قد أعلن في صباح اليوم الاثنين انطلاق احدي العمليات الكبري في تحرير مدينه الموصل من يد تنظيم داعش الارهابي وقد اشار الي ان الجيش سوف يدخل الي مدينه الموصل ويحاصرها وذلك بمعاونه اهالها مع القوات الحرة والتعايش السلمي وذلك لتحريرها من قبضه داعش.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *