6 ديسمبر, 2016 12:18 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم الثلاثاء 18/10/2016 جوارديولا يفتقد لخدمات اللاعب كومبانى
"من المؤسف أن تتلقى هدفا في الدقيقة الأخيرة، إنه مُربك للغاية". وأضاف: "لا يوجد شرح لما حدث، ولكن هذه مجرد المباراة الأولى، الآن التركيز على مباراة أنفيلد، نحن قادرون على التأهل إلى المباراة النهائية".
مدرب السيتي القادم

اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم الثلاثاء 18/10/2016 جوارديولا يفتقد لخدمات اللاعب كومبانى

صرح المدير الفنى لنادى مانشسيتر سيتى بيب جوارديولا قبل التقاء فريقه مع النادى الكتالونى او نادى برشلونه فى اللقاء العصيب الذى سوف يجمع بينهما فى دورى ابطال اوربا، حيث قال جوارديولا انه لم يقوم بتغيير طريفه اللعب او الاسلوب المعتاد له امام برشلونه، واعتبر هذه المباراه من اصعب المباريات التى تقابل فريقه اثناء تاديته المباريات.

واكدا على امكانيات برشلونه، وقال انه لم يقوم بتغيير المعتاد عليه الفريق منذ توليه منصب المدير الفنى للسيتى، واكد ان سوف يلعب باسلوبه المعتاد داخل الدورى الانجليزى الممتاز، الا انه سوف يقوم ببعض التغييرات البسيطه.

وهى انه سوف يعمل على تقويه خط دفاعه خلال هذه المباراه، بالاضافه الى انه سوف يلعب على الدفاع للفريق اكثر من الهجوم، وذلك لانه يتخوف ان يدخل فى مرماه العديد من الاهداف ويريد تامين نفسه من ناحيه الدفاع.

وفى نفس السياق ابدى المدير الفنى للسيتى بيب جوارديولا انه يرغب تدعيم صفوفه بصفقه قويه خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واشارت بعض المصادر الصحفيه انه يريد ضم لاعب ذو امكانيات مهريه عديده، وذلك من اجل تعويض مكان اللاعب فينست كومبانى قائد الفريق فى هذه الفتره.

وكان كومبانى قد تعرض الكثير من الاصابات خلال الفتره القليله الماضيه، وتعرض كومبانى لعده اصابات ورتء بعضها فى فتره قليله، مما جعل جوارديولا يطلب من اللاعب ان يقوم باستعاده لياقته البدنيه مره اخرى، والعوده لمستواه المعتاد، وقال جوارديولا انه هو والفريق يفتقدان كثيرا لخدمات اللاعب خلال الفتره القليله الماضيه.

والجدير بالذكر ان السيتى يمر بفتره عصيبه حاليا وخاصه داخل الدورى الانجليزى، حيث خسر المباراه السابقه له امام توتنهام هوتسبير فى الجوله الاخيره فى الدورى الانجليزى، والتعادل مع نادى ايفرتون يوم السبت الماضى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *