أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / نجوم الفن يدعون لـ ابو هيبة والجنتل ” محمود عبد العزيز ” بالشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وشاشات التلفاز
محمود عبد العزيز
وعكة الفنان الصحية

نجوم الفن يدعون لـ ابو هيبة والجنتل ” محمود عبد العزيز ” بالشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وشاشات التلفاز

تداول نجوم الفن العديد من الصور التى جمعتهم بساحر الفن الفنان ” محمود عبد العزيز ” بعد نشر خبر تعرضه للوعكة الصحية التى يعيشها حاليا؛حيث قد طلب ابنه الأصغر كريم محمود عبد العزيز من جمهوره عبر حسابه الالكترونى الدعاء لأبيه بالشفاء العاجل.

نجلى ” محمود عبد العزيز ” يتقدما بالشكر لكل من قدم الدعاء لأبيهما مؤكدين أنها لفتة جميلة أثرت فى نفسية والدهما :-

عقب نشر خبر الوعكة الصحية التى تعرض لها الفنان محمود عبد العزيز من قبل ابنه على شبكة الانترنت من خلال حسابه الشخصى، فقدم نجوم فن مصر الدعاء للفنان الساحر الذى طالما كان لهم بمثابة صديق وأب روحى، يلهمهم بالجديد فى مجال عملهم، ويضفى عليهم البسمة والمرح سواء فى العمل أو خارجه.

ومن قبله فقد قدم الابن الأكبر لعبد العزيز شكرا لقناة النهار وبالأخص الى الإعلامية ” ريهام سعيد ” بشأن تقرير خاص عن الفنان والذى إذاعته من خلال احدى حلقات برنامجها يوم أمس.

كما نشر الفنان الغنائى” محمد حماقى” صورة قد جمعته مع الساحر والتى علق عليها بدعاء منه بأن يساعده الله فى اجتياز تلك المحنة،

كما قد قام الفنان أحمد زاهر، والفنانة الهام شاهين بشر صور عبد العزيز ايضا من خلال حسابهما على الانستجرام حيث قد علقت شاهين: بأنها تسأل الله سبحانه وتعالى بعدد حبات الأمطار وعدد كل من انحنى وسجد لعزته؛

بأن يزيح عنه كربه، كما علق زاهر على صورته وتحدث ووصف  عبد العزيز بأنه الجنتل والساحر وابو هيبة وأنه يريد أن يشاركه الجمهور فى الدعاء لشفائه والتأمين على دعوته.

هذا وقد أكد المنتج الشاب” محمد محمود عبد العزيز ” بأن والده سعيد للغاية بكل من نشر طلبا للدعاء له، وأن حالته الصحية تتحسن على إثر هذا التقدير من جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *