9 ديسمبر, 2016 7:46 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / مخالفات المرور ومعرفة قيمتها عن طريق الموقع الالكتروني للحكومة المصرية
قيمة المخالفات المرورية
تتعاون وزارة الداخلية مع ادارة المرور بانشاء موقع خدمة الكترونية معرفة مخالفات المرور

مخالفات المرور ومعرفة قيمتها عن طريق الموقع الالكتروني للحكومة المصرية

مخالفات المرور الان في مصر اصبحت اسهل مما سبق لان الثورة التكنولوجية قصّرت الطريق امام الناس ووفرت كثير من الجهد والوقت بسبب الخدمات الالكترونية التي توفرت في الفترة الاخيرة في جميع المجالات ونخص منها بالذكر الان بوابة الحكومة المصرية, خدمة سداد المخالفات, خدمات مخالفات المرور الالكترونية. تلك هي الخدمة الالكترونية التي سنتحدث عنها في هذا المقال, فقد قامت النيابة المرورية بالاشتراك مع بوابة الحكومة المصرية بتقديم خدمات الكترونية بالنسبة لسداد قيمة مخالفات المرور وذلك عن طريق اللوحة المعدنية للسيارة سواء كانت ارقام او حروف وكلٌ له مكانه وخانته في الموقع فإن كانت السيارة بها لوحة رقمية لها خانة موجودة بالموقع اما ان كانت لها لوحة بالحروف سوف تنتقل لخانة اخرى خاصة بالحروف وما ان تضع لوحة السيارة حتى تحصل على جميع المخالفات التي عليها مع قيمة تلك المخالفات ثم يتم السداد بمنتهى السهولة.

هذه الخدمة الالكترونية تتوسع لتشمل بالتقريب جميع محافظات مصر الا كم قليل جدا لم تصل اليه الخدمة بعد ولكن في طريقها لان تطبق عليهم قريبا ومن هذه المحافظات التي طبقت عليها تلك الخدمة هي القاهرة اسكندرية اسوان اسيوط هذا على سبيل المثال لا الحصر. ومن المعروف ان اصحاب السيارات يحبون ان يعرفوا مخالفاتهم اول بأول ودون تضييع للوقت او المجهود في ادرارت المرور حيث الازدحام الشديد وعطلة الاعمال لديهم وغيره من المشاكل الوقتية او العملية او الصحية في الجري او السعي وراء معرفة مخالفات المرور في مصر.

تنويه على اصحاب السيارات ان لم تجد مخالفات سيارتك سيكون السبب ان بوابة الحكومة الالكترونية لم تستكمل بعد جميع البيانات الخاصة بكل السيارات لان الموقع مازال في البداية ولم يكتمل نهائيا بعد.

للاستعلام عن مخالفات سيارتك على الرابط التالي:

خدمات المرور الالكترونية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *