6 ديسمبر, 2016 4:08 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادي روما اليوم 19/10/2016 روما يخسر الثنائي لثلاثة اسابيع
اخبار نادي روما
روما الايطالي

اخبار نادي روما اليوم 19/10/2016 روما يخسر الثنائي لثلاثة اسابيع

اكدت الصحف الايطاليه بأن نادي روما سيعاني من غياب كلا من اللاعب البرازيلي برونو واللاعب الارجنتيني بيروتي بعد الاصابه التي لحقت باللاعبين حيث من المركد ان يغيب اللاعبين لمدة ثلاثة اسابيع كما اوضحت التقارير بأن اللاعبين سيغيبان عن تشكيلة المدرب سباليتي لمدة ثلاثة مباريات وهم في الدوري الاوروبي وفي مباريات الدوري الايطالي هذا الموسم .

ويستعد نادي روما لخوض مباراته امام نادي فيينا النسماوي ضمن الدوري الاوروبي هذا الموسم غدا ضمن الجولة الثالثه من بطولة الدوري الاوروبي بعد فشله في التاهل الي بطولة دوري ابطال أوروبا حيث يحتل نادي روما صدارة المجموعه الخامسه برصيد اربعة نقاط جمعهم من تعادل وفوز .

يذكر ان اخر مباراة خاضها نادي روما كانت خارج ارضه امام نادي نابولي الايطالي ضمن الجولة الثامنه من الدوري الايطالي لكرة القدم وانتهت بفوز نادي روما بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل الاهداف الثلاثة اللاعب ايدين البوسني من خلال صناعة الاهداف من قبل اللاعب المصري محمد صلاح والهدف الثالث سجله اللاعب محمد صلاح من انفراد تام بالمرمي .

ويحتل نادي روما المركز الثاني في الدوري الايطالي هذا الموسم برصيد ستة عشر نقطه وبفارق خمس نقاط عن المتصدر نادي يوفنتوس الايطالي بقيادة المدير الفني اليجيريني حيث خاض نادي روما حتي الان ثماني مباريات فاز فيهم في خمس مباريات وتعادل في واحده وخسر في مبارتين فقط .

كما جاء في المركز الثالث نادي ايه سي ميلان برصيد سته عشر نقطه وجاء نادي تورينو في المركز الرابع برصيد اربعة عشر نقطه ونادي نابولي بالمركز الخامس برصيد اربعة عشر نقطه بعدما كان يحتل المركز الثاني الاسبوع الماضي وجاء نادي انتر ميلان بالمركز الحادي عشر برصيد احد عشر نقطه فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *