5 ديسمبر, 2016 2:23 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016 بنك التعمير المصري
بنك الاسكان والتعمير
بدأ البنك في تحصيل القسط الاول على ثلاث دفعات تخفيفا على الفائزين

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2016 بنك التعمير المصري

الاسكان الاجتماعي عبارة عن شقق متوسطة يقدمها بنك الاسكان والتعمير المصري لمساعدة الشباب حديثي الزواج لايجاد سكن لهم على قدر متوسط من الادمية بما يتوافق مع الامكانيات القليلة لدى هؤلاء الشباب ويقدم كل سنة لهذه المسابقات او القرعة التي تخص الاسكان الاجتماعي للحصول على هذه الشقق العديد من الشباب حديثي الزواج او المقدمين على الزواج ولا يجدون مسكن ملائم لهم ولزوجاتهم ولاولادهم المستقبليين.

اقدمت وزارة الاسكان والتعمير على اعلان اسماء الفئزين بالقرعة لديها بالنسبة للشقق متوسطي الدخل او الشقق الاقتصادية او شقق الاسكان الاجتماعي وهي عبارة عن شقق مئة متر مربع او تسعين متر مربع بمقدم رمزي يقدر عليه هؤلاء الشباب, واليوم تم الاعلان عن الفائزين 18/10/2016 الثلاثاء, واعلنت عن مئة الف وحدة على العام الثامن على التوالي لهذه الشقق. ويكون الاعلان على الموقع الالكتروني لصندوق التمويل العقاري, وستنشر الاسماء في الجرائد الرسمية لجمهورية مصر العربية, وذلك بالنسبة للشباب المتقدمين تبع الكراسات الحمراء اما من تقدموا بالكراسات الزرقاء سيعلن عنهم في الاسبوع المقبل ان شاء الله تعالى وبالتوفيق لجميع شبابنا.

تلك الوحدات او الشقق الاسكان الاجتماعي ستكون موزعة على عشر مدن جديدة وهي السادات, برج العرب الجديدة, اسيوط الجديدة, طيبة الجديدة, قنا الجديدة , اسوان الجديدة, الفيوم الجديدة, بني سويف الجديدة, سوهاج الجديدة. تلك المدن الجديدة التي تحل اكثر من ازمة موجودة بالفعل في جمهورية مصر العربية منها واهمها ازمة الاسكان للشباب وازمة المرور في المحافظات الكبرى وخصوصا القاهرة, وازمة البطالة مما يتيح فرص عمل في الشغل بالبناء فيها لكثير من الشباب. وكذلك ازمة الغذاء حيث توسع الاراضي التي يمكن تعميرها وبالتالي زراعتها او زراعة ما حولها مما يستفيد منه الدخل القومي للبلاد.

معرفة اسماء الفائزين من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *