7 ديسمبر, 2016 10:20 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار اللاعب محمد صلاح اليوم 19/10/2016 صراع محمد صلاح على لقب افضل لاعب افريقي
اخبار محمد صلاح
محمد صلاح

اخبار اللاعب محمد صلاح اليوم 19/10/2016 صراع محمد صلاح على لقب افضل لاعب افريقي

صرح الاتحاد الافريقي لكرة القدم برئاسة عيسي حياتو عن الثلاثون لاعب المرشحون لنيل جائزة افضل لاعب في قارة افريقيا عام 2016 وقد ضمت القائمه كلا من اللاعب محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي واللاعب رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي واللاعب اسلام سليمان لاعب منتخب الجزائر ونادي سبورتنج لشبونه البرتغالي السابق ونادي ليستر سيتي الحالي .

وقد شارك اللاعب محمد صلاح حتي الان في 38 مباراة مع نادي روما ومنتخب مصر عام 2016 حيث احرز خلالهم 18 هدفا وصنع 11 هفدا كما نال لقب هداف نادي روما الايطالي عن الموسم الماضي كما تأهل مع نادي روما الي بطولة دوري ابطال اوروبا قبل ان يخرج منها في الدور الستة عشر على يد نادي ريال مدريد الاسباني باربعة اهداف دون رد بواقع مباراة الذهاب والعوده .

وتعتبر حظوظ اللاعب رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي ليستر قويه جدا بعد الاداء المبهر الذي ظهر به مع نادي ليستر سيتي والذي جعله من افضل لاعبي الدوري الانجليزي كما ساهم في صعود المنتخب الجزائري لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 والصعود لدور الستة عشر قبل ان يخسر المباراة امام منتخب المانيا بصعوبه .

يذكر بأن اخر مباراة خاضها اللاعب محمد صلاح كانت امام نادي نابولي الايطالي ضمن الجولة الثامنه من الدوري الايطالي لكرة القدم وانتهت المباراة بفوز مستحق لنادي روما بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

ويحتل نادي روما الايطالي المركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم برصيد 16 نقطه وبفارق خمس نقط فقط عن صاحب المركز الاول نادي يوفنتوس الايطالي وجاء في المركز الثالث نادي ايه سي ميلان وفي المركز الرابع نادي تورينو وفي المركز الخامس نادي نابولي برصيد اربعة عشر نقطه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *