7 ديسمبر, 2016 10:20 م
الرئيسية / اقتصاد واعمال / سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 20/10/2016 تواصل مسلسل الارتفاع المستمر
سعر الذهب
المشغولات الذهبية وسوق الصاغة المصري والركود الذي اصابه

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 20/10/2016 تواصل مسلسل الارتفاع المستمر

سعر الذهب في مصر يواصل معدلات ارتفاعه لاعلى مستوياته التي لم يشهدها سوق الصاغة من قبل ابدا ويكون سعر الذهب اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر اكتوبر الحالي لسنة 2016 الحالية التي شرفت على الانتهاء هي الاخرى. الذهب ذلك المعدن النفيس او المعدن الاصفر فلماذا الذهب بالذات من دون بقية المعادن له هذه الضجة والعظمة في الشأن من الواضح للعيان ان الذهب هو المعدن الوحيد الذي له بريق خلاب وجذاب وايضا الذهب لا يصدأ ابدا مهما طال عليه الزمن ومهما ظل في الماء لوقت طويل ولو حتى العمر كله.

من جهة اخرى من اهم معجبين الذهب ومن اشد مريديه هو النساء الذين يعشقون الذهب مهما غلا ثمنه على مر الزمان وفي كل مكان فلا يوجد انثى لا تعشق الذهب ولكن يتحكم بالموضوع القدرة المالية فقط هي الحد الفاصل بين شراء الذهب وعدم شراؤه. لذا يفضل النساء اللواتي يقتدرن ماليا شراء كميات مختلفة من المشغولات الذهبية للتزين او للحماية من غدر الزمان هكذا يصرحون, اما الرجال محبي الذهب هم رجال الاعمال الذين يخزنزن سبائك الذهب الغير مصنعة بغرض الاقتناء المالي لقيمته وليس للبس والتباهي مثل النساء.

ومن كثرة حب النساء للذهب كانت هناك الشبكة الذهبية التي لا غنى عنها في الزواج ولكن بعد الارتفاع الرهيب في سعر الذهب تلك الاونة الاخيرة ظهرت حملة جديدة ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة شراء الشبكة واتمام الزواج بدونها وذلك لتقليل جشع تجار السوق السوداء في اسواق الصاغة المصرية التي اصابها الركود بسبب انتشار تلك الحملة التي لاقت دوي لدى الشباب المقبلين على الزواج لان هناك اهالي يطلبون فوق المئة جرام ذهب شبكة وهذا مستحيل على الشباب في ظل تلك الاسعار.

عيار 24 عيار 22 عيار 21 عيار 18 عيار 14 عيار 12
617 566 540 463 360 309
الاونصة الجنيه الذهب الكيلو
19193 4320 617143

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *