4 ديسمبر, 2016 8:06 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / السيارة مرسيدس الجديدة موديل 2017 إي كلاس مواصفاتها وتحديثاتها
السيارة مرسيدس الجديدة
شركة مرسيدس الالمانية دشنت سيارة E. class الجديدة بمواصفات جديدة

السيارة مرسيدس الجديدة موديل 2017 إي كلاس مواصفاتها وتحديثاتها

السيارة مرسيدس الجديدة التي بدأت في النزول الى ارض اسواق السيارات في جمهورية مصر العربية لموديل 2017 تسمى هذا الموديل الجديد E. class الخاص بالسيارة الجديدة من شركة مرسيدس الالمانية, وهي تمتلك احدث تصميمات عالمية وقامت شركة مرسيدس بتدشين سيارة مرسيدس الجديدة إي كلاس في المعرض العالمي للسيارات بعد اضافة التحديثات الجديدة على السياراة, وذلك من داخل او خلال فعاليات المعرض الدولي للسيارات الذي يقام في الولايات المتحدة الامريكية في الوقت الحالي, ويسمى معرض ديتوريت الدولي, وقد تسربت صور السيارة مرسيدس الجديدة الى المواقع وقد ظهر تصميمها الانيق لها بعد احدث تحديثات التي دشنتها الشركة الالمانية للسيارة الجديدة.

download-52

download-55

تعد السيارة مرسيدس الجديدة E. class من الجيل العاشر للشركة والتي قد اعلنت الشركة الالمانية لصناعة السيارة مرسيدس عن نزول تلك السيارة لاسواق السيارات منذ العام الفائت الى الان وقد عرضتها في المعرض الدولي للسيارات المقام حاليا في الولايات المتحدة الامريكية ديترويت الدولي.

download-54

نسخ السيارة هي سيدان منذ سنة تصنيعها في الماضي وهي عام 1953 ومنذ ذلك الحين والسيارة مرسيدس لها قيمة كبرى في اسواق السيارات العالمية والمحلية, تنطبق تحديثات جديدة على السيارة مرسيدس الجديدة إي كلاس وهي اول شيء اصبحت اطول واكبر من جميع الموديلات السابقة لها, وهذا بدوره يعطي راحة لمن يقود السيارة وللركاب جميعا من وسع السيارة في الجلوس بداخلها مع وجود التقنية الالمانية التي لا يضاهيها تقنية في العالم كله. هناك ايضا الفوانيس الامامية المسحوبة التي تعطي جمالا للسيارة ولكنه ذات تقنية عالية تقلل الضوء الموجه منها الى السائق القادم من الجهة الاخرى, بها اثنين مخرج عادم وقود, يوجد بها شاشة من الداخل بها تقنيات جديدة كبيرة وشكلها انيق جميل جدا.

download-53

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *