9 ديسمبر, 2016 2:06 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل تطبيق mobogenie لجميع انواع الهواتف الذكيه
موبوجيني
متجر تطبيقات

تحميل تطبيق mobogenie لجميع انواع الهواتف الذكيه

اشتهر تطبيق موبوجينى منذ ان تم اصداره ، و ذلك لما يتميز به من تطبيقات للاندرويد ، و اخر اﻻصدارات من البرامج و اﻻلعاب ، فهو ايضا يتميز بأنك تستطيع تحميل التطبيقات التى تريدها من خلال متصفح الويب ، لذلك فأن تطبيق موبوجيني mobogenie يعادل فى سرعته و التطبيقات التى يحتوى عليها متجر جوجل بلاى  .

مميزات تطبيق موبوجيني mobogenie .

تطبيق موبوجينى يعمل على توفير اﻻﻻف من التطبيقات و البرامج و اﻻلعاب التى يحتاجها مستخدمين اﻻندرويد و التى يهتم الجميع بتحميلها على هواتف ، و دائما يبحثون عنها .
كما ان التطبيقات التى تقوم بتحميلها من متجر موبوجينى كلعا تم مراجعتها و فحصها من قبل مصممى الموقع ، و تأكدو من خلوها جميعا من ملفات التجسس و الفيروسات التى قد تهدد جهازك او هاتفك المحمول ، فيمكنك تحميل كل ما تشاء بدون ان تخشى ان يصيب جهازك اى ضرر .
مصممى متجر موبوجينى قد عملو على تصميم برنامج يسهل على المستخدم التعامل معه و ذلك فى وجود شكل جذاب و جميل ، فالتطبيق يجمع بين الشكل الجذاب و اﻻنيق و ايضا السهوله فى التعامل فهو غير معقد ، و ﻻ يحتاج ان تكون لديك خبره كبيره فى التعامل مع التطبيقات ، فكل ما عليك ان تفتح المتجر و تختار التطبيق الذى تود ان تحمله بهاتفك ، و بعدها سيبداء التطبيق فى التحميل و من ثم سيخبرك عند اﻻنتهاء من تحميل التطبيق .
متحر موبوجينى يتميز ايضا بأنه يحتوى على تطبيقات و كتب و خلفيات للهواتف ، فأن التطبيق منظم و تجد كل شئ فى تصنيفه ، فلا تحتاج ان تبحث كثيؤا لتعثر على تطبيقك .
لتحميل موبوجينى ماركت من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *