8 ديسمبر, 2016 4:03 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اتحاد كلباء والجزيره اليوم الجمعه 21/10/2016 فى دورى الخليج العربى
مباراه العين والوصل اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه اتحاد كلباء والجزيره اليوم الجمعه 21/10/2016 فى دورى الخليج العربى

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من اتحاد كلباء والجزيره، وذلك ضمن مباريات الايبوع الرابع من بطوله دورى الخليج العربى الامارتى، حيث كان كلا منهما يسعى الى كيفيه البقاء والاستمرار داخل البطوله والتاهل فيها الى الادوار النهائيه، واستضاف اتحاد كلباء نظيره على ملعبه استاد نادى كلباء، وبالرغم من ان هذه المباراه اقسمت على ملعب كلباء وفى وسط جمهوره الا انه لم يتمكن من تحقيق الفوز وفشل فيه.

وتمكن الجزيره من الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى هذه البطوله تمكنه من التاهل للادوار النهائيه بها، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الجزيره الذى تمكن من تحقيق السيطره على اجواء اللقاء، وتم اضافه ثلاثه نقاط جديده لرصيده فى هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من اللقاء بطئيا من قبل الفريقين الذين لم يتمكنوا من تحقيق اى استحواذ او سيطره خلال هذا الشوط، واكتفى كلا منهما بالحفاظ على مرمى شباكه نظيفه ومنع التهديف فيها، وكان الجزيره قد تمكن من الوصول الى مرمى نظيره فى اكثر من كره، ولكنها لم تتعدى مستوى الخطوره.

وشهد هذا الشوط بعض التدخلات العنيفه من قبل لاعبى اتحاد كلباء، لذلك شهد هذا الشوط انذارين فقط، للاعبيين ياسر عبدالله وسليمان المغنى فى الدقائق ال28، وال30.

ملخص الشوط الثانى:

شهد الشوط الثانى احراز سيطره اكبر من قبل الجزيره الذى تمكن من السيطره على اجواء هذا الشوط كاملا، حيث تمكن فى خلال هذا الشوط من احراز ثلاثه اهداف كامله للاعب على مخبوث فى الدقائق ال54، وال61، وال69.

ولم يظهر اتحاد كلباء خلال هذا الشوط، بل تسبب لاعبيه من احتسبا ركله جزتء للجزيره وكانت المتسببه فى احراز الهدف الثالث، بينما شهد انذار وحيد للاعب سلام شاكر على فى الدقيقه ال66.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *