3 ديسمبر, 2016 11:40 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه السد ومعيذر اليوم الجمعه 21/10/2016 فى دورى نجوم قطر
نتيجه مباراه العربى والسد اليوم
دورى نجوم قطر

نتيجه مباراه السد ومعيذر اليوم الجمعه 21/10/2016 فى دورى نجوم قطر

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من السد ومعيذر، وذلك ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله دورى نجوم قطر، وكان كلا من الفريقين يسعى الى رفع رصيدهم والحصول على ثلاثه نقاط جديده فى هذه المباراه، وذلك من اجل ضمان احتلالهم مركز من المراكز الاولى، وضمان تاهلهلم الى المربع الذهبى، وكان ستاد جاسم بن حمد بالسد القطرى قد استضاف هذه المباراه.

ونجح نادى السد من احراز السيطره فى هذا اللقاء، وتمكن من انهاؤ المباراه لصالحه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح السد مقابل هدفين لصالح معيذر، واستطاع السد الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى رصيده، بينما لم يتمكن معيذر من احراز نقطه واحده طوال هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

انتهى الشوط الاول من المباراه ثلاثه اهداف لصالح السد مقابل هدف وحيد لصالح معيذر، وتمكن السد من احراز السيطره خلال هذا اللقاء، ولم يتمكن معيذر من الحفاظ على دفاعه طوال هذا الشوط، واكتفى بعمل بعض الهجمات الخفيفه التى وصل بها الى مرمى نظيره خلال هذه المباراه.

حيث تمكن كلا من محمد كسولا من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال9 من عمر هذا الشوط، وتمكن اللاعب بغداد بونجاح من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال43، بينما سجل اللاعب سعيد الحج عيسى من تسجيل هدف معيذر فى مرمى فريقه السد.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط ممتعا من قبل الفريقين، حيث تمكن معيذر من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال63 من قبل اللاعب الان كولويتوكا، بينما تمكن لاعب السد من عبد الكريم حسن من تسجيل الهدف الثالث والاخير وهو نفسه هدف التقدم على نظيره فى الدقيقه ال88، ولم يشهد هذا اللقاء اى اهداف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *