4 ديسمبر, 2016 3:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / رسائل حب جديدة للفيس بوك والواتساب معاني الغرام والعشق وكلمات راقية اكتوبر 2016
رسائل حب
اجمل كلمات الحب يرسلها المحبين عبر رسائل حب ومسجات رومانسية

رسائل حب جديدة للفيس بوك والواتساب معاني الغرام والعشق وكلمات راقية اكتوبر 2016

رسائل حب جديدة متنوعة يمكن أن ترسلها الي الشخص الذي تحبه فى عدد من الدقائق القليلة من خلال الواتس أو حتي من خلال تطبيق الفيس بوك وغيرها من وسائل الاتصال المتنوعة في هذا القوت، وتتميز وسائل الاتصال الآن من أنه يمكن أن ترسل آلاف الرسائل اليومية مجانية من دون أن تشترك في باقات المحمول التي تملك مبالغ رهيبة، الآن يمكنك أم تقول كل ما يعبر عنك مشاعرك سواء أكان من خلال كلمات قليلة بسيطة أو من خلال السطور الكبيرة كلها مجانية من غير رسوم من علي مسنجر فيس بوك، رسائل حب جديدة مناسبة في عام 2016 تجمل ما قيل عن عالم الرومانسية والغرام بين الطرفين.

الحب لا يمكن أن يكون حب إلا إذا بادلك الشخص الآخر نفس المشاعر وان كان لا يبدل نفس الشعور عليك أن تلم حطام قلبك المتهاوي علي طريق الحب وتأخذ بعيد عن هؤلاء العابثين في الطرقات، دعونا نتفق علي أن اسمي مراحل الحب هو الحب الإلهي بين الله عز وجل وبين عبده، وكنا هو معروف أن الله عز وجل اذا احب عبد فإن كل أبشر يحبون هذا الشخص حتي وإن لم يتفقوا معه. العديد من الافراد الآن لا يعبرون عن مشاعرهم أو أنهم لا يعرفون كيفية التعبير لهذا فإن تلك إرسال الجاهزة يمكنك من خلال قراءتها أن ترسل الي من تحب ما تريد من الرسائل المعدة والمكتوبة لك وجاهزة الي تحميلها مباشرةً.

يقولون أن الحب كالصياد الذي يرمي شباكه ولا يعرف ماذا يخبيء البحر له، هل يرسل إليه البحر السنارة خالية بعد طول انتظار ليكتشف أن البحر لا يعيره اهتمام، هل كان منتظر من البحر هذه الأسماك الكبيرة لكن البحر خيب ظنه وأرسل اليه سمكة ضئيلة وخيب آماله ، رسائل حب جديدة.

الحبيب ليس من يُبهرنا من اللّقاء الأول، بل من يتسلّل داخلنا دون أن نشعر وكأنّك فجأة تكتشف أنّه هو الهواء الذي تتنفّسه.

عندما يريدون قتلك يستعمرون قلبك ثمّ يرحلون ببطء ليتركوك ما بين الموت والجنون.

يسألوني لماذا أحبك، أغبياء، كأنّهم يسألونني لماذا أتنفّس.

عشقك كسكرات الموت، يدبّ في أوصالي فتختنقُ أنفاسي، وتتمزّق روحي، ويتركُني ما بين الموت والحياة فاقدة لإحساسِي.

فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنّه ملكك، فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك، أما عيناي فاعذرني، فهي الطّريق إلى أملي، لكنّي سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر “الوفاء”.

قدر الحبّ الخيبة لأنّه يولد بأحلام شاهقة أكبر من أصحابها، ذلك لأنّه يحتاج أن يتجاوزهم ليكون حبًّا.

يمرّ اسمك على سمعي وأغرق في بحر دمعي، وإذا الوقت فرّقنا أذوب وينطفي شمعي.

في حياة كلّ منا شخص كالإبرة، إذا لمسك يزعجك ويؤلمك، قد تصرخ منه وقد يبكيك إذا وجدته، فتشبّث به جيّداً لأنّك ستدرك في النّهاية أنّه كان يُخيط لك ما مزّقتَه أنت في نفسك.

الحبّ يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها، وأمّا الرّجل فإنّه يقتحم قلبه دون استئذان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *