4 ديسمبر, 2016 3:59 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 22/10/2016 عبدالحفيظ يوقع عقوبه على متعب

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 22/10/2016 عبدالحفيظ يوقع عقوبه على متعب

طلب حسام البدرى المدير الفنى لنادى الاهلى المصرى من صانع العاب الفريق اللاعب صالح جمعه من انقاص وزنه ثلاثه كيلو خلال هذه الفتره، حيث جاء هذا الطلب بعدما قام انيس الشعلانى مخطط الاحمال البدنيه للاهلى باعطاء البدرى تقرير كامل عن اللاعبين الذين زاد وزنهم خلال الفتره الماضيه، وجاء على راس هؤلاء اللاعبيين اللاعب صالح جمعه، وطالب البدرى من اللاعب من ضروره انقاص وزنه فى ايام قليله قادمه.

احمد الشيخ:

قام مدير الكره الاول بنادى الاهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ باجراء مكلمه هاتفيه مع احمد الشيخ لاعب النادى الاهلى الذى اعير لمصر المقاصه خلال الموسم الحالى لمده موسم واحد فقط، وابلغ عبد الحفيظ الشيخ بعودته الى النادى الاهلى مره اخرى بعد انتهاء موسم اعارته.

والجدير بالذكر ان الشيخ تمكن من لفت الانظار اليه خلال مشاركته اساسي مع مصر المقاصه، وادى تالقه بشكل ملحوظ الى تمسك الاهلى به، حيث تمكن اللاعب من تسجيل اربعه اهداف كامله خلال اربعه مباريات فقط، واستطاع ان يتنافس مع حسام باولو على لقب هداف الدورى هذا العام، حيث سجل باولو خمسه اهداف ويفرق عن الشيخ بهدف وحيد فقط.

عماد متعب:

قرر النادى الاهلى برئاسه عبد الحفيظ تغريم عماد متعب مهاجم الفريق بسبب غيابه عن مران المستبعدين من مران الفريق امام اسوان التى تم لعبها اول امس، وانتهت بفوز الاهلى بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد، وجاء هذا التغريم بعد ان غاب متعب عن مران اللاعبيين المستبعدين من المباراه بسبب الاصابه او الحصول على بطاقه حمراء.

والجدير بالذكر ان النادى الاهلى سوف يبدا تدريباته اليوم فى تمام الثامنه صباحا، وذلك من ضمن استعدادت الفريق لمباراه بتروجيت يوم الثلاثاء القادم، وسوف يشهد هذا المران عوده المهاجم مروان محسن الذى غاب عن الفريق طوال الفتره الماضيه، وذلك لانه كان يعانى من اصابه فى الحوض.

بالاضافه الى مشاركه عماد متعب فى هذا المران بعد ان تم توقيع عقوبه ماليه عليه بسبب غيابه عن مران الفريق قبل لقاء اسوان، حيث اكد متعب انه لم يعلم ان هناك تدريب للفريق.

حيث اكد ان الاوراق التى كانت معلقه داخل غرفه ملابس النادى الاهلى قد اكدت ان اللاعبيين المستبعدين عن لقاء اسوان لديهم راحه ولم يوجد لديهم اى تدريبات، واكد عبد الحفيظ انه لم يتراجع عن قرار تغريمه لمتعب، وذلك لضمان عدم تكرار هذه الوقعه مره ثانيه.

جدو الصغير يغيب عن مران الفريق:

غاب اللاعب محمد حمدى زكى او اللاعب جدو الصغير لاعب النادى الاهلى عن مران الفريق الذي اقيم مساء امس، وجاء اسم محمد حمدى زكى على راس المستبعدين من مران الفريق لظروف خاصه متعلقه باللاعب، وغادر اللاعب بالفعل المران بعد الحصول على موافقه الجهاز الفنى بقياده حسام البدرى، واخذ الاذن منه للغياب عن هذا المران.

شريف اكرامى:

امر الجهاز الفنى للنادى الاهلى بخضوع حارس مرمى الفريق شريف اكرامى لفحص طبى قبل بدا مران الفريق اليوم السبت، حيث اشتكى اكرامى من الالام فى كعب القدم خلال المباراه الاخيره التى التقى فيها الاهلى مع اسوان، والجدير بالذكر ان الاهلى يستعد لمباراه بتروجيت القادمه، والتى من المقرر لها يوم الثلاثاء القادم.

محمود طاهر:

يعود رئيس اداره النادى الاهلى محمود طاهر الى القاهره يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعدمت غادرها يوم الاربعاء الماضي فى رحله خاصه به خارج القاهره، وجاءت هذه الرحله خاصه ببعض الاعمال التى تهم طاهر فى الوقت الحالى.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *