10 ديسمبر, 2016 1:10 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الالمانى
بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ
الدورى الالمانى

موعد مباراه بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الالمانى

تبدا اليوم مباريات الجوله الثامنه من بطوله الدورى الالمانى الممتاز، حيث تجمع احدى لقاءات اليوم اللقاء الذى سوف يجمع بين كلا من بايرن ميونخ ووبروسيا مونشنجلاذباخ ضمن مباريات الجوله الثامنه من البطوله، ويسعى كلا منهما الى حصد ثلاثه نقاط جديده ف  البطوله من اجل الاستمرار على المنافسه على المراكز الاولى فيها.

ويحل وبروسيا مونشنجلاذباخ ضيفا ثقيلا عن نظيره بايرن ميونخ، لذلك يحاول البايرن بذل قصارى جهده من اجل الفوز بهذه المباراه؛  ومحاوله منه باسعاد جماهيره التى سوف تحضر هذا اللقاء، وخاصه ان وبروسيا مونشنجلاذباخ قد قدم موسم طيب خلال المبارايات الاخيره التى لعبها.

وهذا الامر قد يصعب المهمه على بايرن ميونخ فى هذه الفتره، وكان بايرن ميونخ قد ادى اول خمسه مباريات له بتالق شديد، تمكن من خلالها الفوز فى كل مباراه من مباريات الجولات الخمسه، وتمكن من حصد 15 نقطه من هذه المباريات، ولكنه هذا الفوز والانتصار لم يدم طويلا، اذ تعادل فى اخر مبارتين له.

وفى خلال مبارتى الجوله السادسه والسابعه، واكتفى فى كلا من تلك المبارتين من حصد نقطه واحده من اللقاء، ويريد تعويض التعادل وتحويله الى فوز فى مباراه اليوم، وبالرغم من انه يحتل المركز الاول بين الفرق المنافسه معه على البطوله، الا انه يريد تامين نفسه بالاستمرار فيه، حيث يمتلك رصيد 17 نقطه كامله من تعادلين وفوز خمسه مباريات.

وعلى الصعيد الاخر يحاول بوروسيا مونشنجلاذباخ ان يفوز بهذا اللقاء من اجل تحسين مركزه داخل البطوله، والعمل على الحصول على ثلاثه نقاط كامله تمكنه من رفع رصيده من احدى عشر نقطه الى 14 نقطه كامله، حيث يحتل المركز التاسع بين الفرق المنافسه معه على البطوله، ويفرق عن ماينتس فى عدد الاهداف.

” وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه والنصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *