10 ديسمبر, 2016 1:09 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ميلان واليوفينتوس اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه ميلان واليوفينتوس
الدورى الايطالى

موعد مباراه ميلان واليوفينتوس اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الايطالى

تستكمل اليوم السبت الموافق الثانى عشر من شهر اكتوبر الجارى مباريات الجوله التاسعه من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، حيث يلتقى اليوم كلا من ميلان واليوفينتوس فى مباراه ناريه جديده تجمه بينهما، وتعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى تشهدها مباريات الجوله التاسعه، وهى مباراه من العيار الثقيل فيعتبر كلا من الفريقبن اقوى، لذلك فانها لم تكون مباراه سهله على الاطلاق.

ويريد كلا منهما من حصد ثلاثه نقاط جديده فى هذه البطوله من اجل ضمان احتلالهم المراكز الاولى فيها، ويريد اليوفينتوس ان يفوز بهذه المباراه، وذلك لان هذه المباراه مقامه بين جمهوره وعلى ملعبه، والجدير بالذكر ان اليوفينتوس قد ادى مستوى رائع ومباريات طيبه تمكن من الفوز فى جميعها.

ولكنه تلقى هزيمه واحده فقط طوال الثمانى مباريات الماضيه امام انتر ميلان فى مباراه الجوله الرابعه من البطوله، ولكنه تمكن من اقتناص 21 نقطه كامله طوال سبعه مباريات، ولكنه لم يتمكن من الحصول على نقطه واحده طوال هذه المباراه التى جمعته بين انتر ميلان.

ويحتل اليوفينتوس المركز الاول برصيد 21 نقطه كامله، ويريد الحفاظ على هذا المركز، وتامين نفسه بثلاثه نقاط جديده، وخاصه ان ميلان لم يكن سهلا مثل المباريات السابقه التى لعبها اليوفى مع الفرق الاخرى.

وعلى الصعيد الاخر يريد ميلان الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى البطوله من اجل تحسين مركزه داخل البطوله، وخاصه انه يحتل المركز الثالث بين الفرق المنافسه معه على البطوله، ويمتلك 16 نقطه فقط فى البطوله، وذلك بفارق الاهداف عن روما الذى تمكن من التربع على المركز الثانى فى البطوله.

لذلك فانه من المتوقع ان تكون هذه المباراه من اقوى واصعب المباريات التى تشهدها مباريات اليوم،  نظرا لقوه الفريقين، وبالاضافه الى احتلالهم المراكز الاولى فى البطوله.

” وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *