9 ديسمبر, 2016 11:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه هال سيتى وستوك سيتى اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الانجليزى
مباراه هال سيتى وستوك سيتى
الدورى الانجليزى

نتيجه مباراه هال سيتى وستوك سيتى اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من عالى سيتى وستوك سيتى، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، وكان كلا منهنا يسعى الى كيفيه الحصول على  ثلاثه نقاط جديده تكون لديهم دافع قوى، وذلك من اجل تحسين مركزهم داخل البطوله.

وانتهت المباراه التى جمعت بينهما بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح ستوك سيتى، وتمكن من الحصول على ثلاثه نقاط جديده، وتمكن ايضا من رفع رصيده خلال هذه المباراه،  ولكن لم يتمكن هال سيتى من الحصول على اى نقطه طوال هذه المباراه، وظل عند مركزه ونقطته، واصبح مهددا بالهبوط فى اى وقت فى حاله استمرار هزيمته فى عده مباريات قادمه.

ملخص الشوط الاول:

انتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح ستوك سيتى، حيث تمكن ستوك سيتى من السيطره والاستحواذ على اجواء هذا الشوط، وبالرغم من انه كان شوطا بطئيا، الا انه كانت نسبه الفرص الهجوميه لصالح ستوك سيتى اكبر واكثر، واستطاع لاعب ستوك سيتى اللاعب شيردان شاكيرى من احراز اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال26.

بينما اكتفى هال سيتى بمحاوله منه بالحفاظ على خطه الدفاعى، ولم توجد لديهم اى هجمات خطيره تذكر خلال هذا الشوط، وايضا لم يشهد هذا الشوط اى انذارات للاغبى الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

تمكخ ستوك سيتى خلال هذا الشوط السيطره على اجواؤه ايضا، وخاصه خلال اول ربع ساعه، وتمكن اللاعب شيردان شاكيرى من احراز الهدف الثانى والاخير لستوك سيتى فى الدقيقه ال50، وبعدها كان شوطا بطئيا ومملا، ولم يشهد اى هجمات خطيره لقبل الفريقين.

وشهد هذا الشوط انذارين للاعبيين هالى سيتى، حيث حصل كلا من راين ماسون على اول انذارات اللقاء فى الدقيقه ال77، بينما حصل اللاعب سام كليوكاسو على الانذار الثانى فى الدقيقه ال90.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *