5 ديسمبر, 2016 2:24 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة ارسنال و ميدلزبره السبت 22/10/2016 ضمن الدورى الاسبانى و القنوات الناقلة
ارسنال & ميدلزبره
ارسنال & ميدلزبره

نتيجة مباراة ارسنال و ميدلزبره السبت 22/10/2016 ضمن الدورى الاسبانى و القنوات الناقلة

حقق نادى ارسنال تعادل سلبيا امام ضيفه نادى ميدلزبره فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة التاسعة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز ليرتفع رصيد ارسنال الى النقطة العشرون و يعتلى الصدارة مؤقتا فى انتظار نتيجة مباراتى ليفربول و مانشستر سيتى و تكمن اقصى امانى ارسنال الان فى تعثر مانشستر سيتى لانه فى حالة فوز مانشستر سيتى فسيعتلى الستيتى الصدارة وحده و يبقى الارسنال فى الوصافة .

و بهذا التعادل قد اضاع ارسنال فرصة اعتلاء الصدارة منفردا دون الدخول فى حسابات معقدة مع منافسيه و بذلك يكون استمر ارسنال فى هوايته المفضلة و هى اضاعة النقاط امام الفرق الصغيرة حيث يعتبر فريق ميدلزبره هو احد فرق قاع جدول الدورى الانجليزى اذ بات يحتل المركز السابع عشر برصيد سبعة نقاط فقط بعد تعادل اليوم .

و طرأت بعد التغييرات على تشيكلة الارسنال اليوم ابرزها الدفع باللاعب المصرى محمد الننى اساسيا و ذلك بعد كازورلا و ايقاف تشاكا .اما عن احداث المباراة فقد استوذ الارسنال على مجريات الامور منذ الدقائق الاولى و غلب الدفاع على اداء ميدلزبره و كاد اوزيل و الننى ان يفتتحوا التسجيل فى الدقيقة التاسعة و لكن الننى سدد خارج المرمى . و كان الرد واضحا من ميدلزبره فى الدقيقة 21 الا ان نيجريدو قد اضاع هو الاخر فرصة التسجيل .

فى الشوط الثانى دخل كلا الفريقان المباراة و عينهما فى افتتاح التسجيل خصوصا الارسنال الذى حاول عدة مرات و لكن حارس ميدلزبره فيكتور فالديز كان بالمرصاد و تصدى للعديد من الفرص و حافظ على نظافة شباكه و تعد ابرز هجمة فى الشوط الثانى هى هجمة سانشيز الذى سدد من على بعد عشرة يارادات فقط و لكن فالديز كان فى الموعد و تصدى للهجمة و مع الوقت بدل من الضائع للمباراة اغلى الحكم هدفا لصالح الارسنال بداعى التسلل لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين دون اهداف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *