9 ديسمبر, 2016 11:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الالمانى
بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ
الدورى الالمانى

نتيجه مباراه بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ اليوم السبت 22/10/2016 فى الدورى الالمانى

فى مباراه من العيار الثقيل التى جمعت بين كلا من بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلاذباخ، وذلك ضمن مباريات الجوله الثامنه من بطوله الدورى الالمانى الممتاز، حيث نجح بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز فى هذه المباراه الهامه بالنسبه له، وتمكن من انهاء هذه المباراه لصالحه، وتمكن من التربع على المركز الاول فى البطوله.

حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح بايرن ميونخ، وتمكن من رفع رصيده من 17 نقطه الى 20 نقطه كامله، وذلك بعدما تمكن من الحصول على ثلاثه نقاط من هذه المباراه، واحتل المركز الاول، بينما توقف رصيد بوروسيا مونشنجلاذباخ عند نفس النقطه، وظل محتلا المركز التاسع.

ملخص الشوط الاول:

تمكن بايرن ميونخ من السيطره على اجواء هذا الشوط كاملا، واستطاع من الوصول الى مرمى نظيره فى اكثر من كره خطيره، حيث تمكن بايرن ميونخ من تسجيل هدفين اللقاء فى خلال هذا الشوط، حيث تمكن كلا من اللاعبيين اروتو فيدال من تسجيل اول اهدف اللقاء فى الدقيقه ال16.

بينما تمكن اللاعب دوجلاس كوستا من تسجيل الهدف الثانى والاخير فى اللقاء فى الدقيقه ال31، وبعدها شهد هذا الشوط ياخذ شكل البطئ، وخاصه ان بوروسيا مونشنجلاذباخ لم يسعى الى تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط، ولم يشهد ايضا اى انذارات للاعبى الفريقين طوال هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

لم يحدث اى تغيير طوال هذا الشوط عن الشوط الاول، ولم يحدث اى تغيير فى النتائج، واكتفى كلا منهما بمحاوله الوصول الى مرمى نظيره فى بعض التمريرات الخفيه التى نجح فيها دفاع الفريقين من التصدى لها.

وشهد هذا اللقاء انذار وحيد للاعب بوروسيا مونشنجلاذباخ  فى الدقيقه ال71، وهو اللاعب كريستوف كارمر، وانتهى هذا الشوط وكان من النوع البطئ من قبل الفريقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *