3 ديسمبر, 2016 6:35 ص
الرئيسية / اخبار مصر / بوابة الأزهر الإلكترونية تفتح باب النقل والندب بالمعاهد
بوابة الازهر الالكترونية
البوابة الإلكترونية

بوابة الأزهر الإلكترونية تفتح باب النقل والندب بالمعاهد

الأزهر الشريف أقدم وأهم جامعة إسلامية في العالم، وهو رمز الحضارة الإسلامية ونموذج الإسلام الوسطي الذي ينشر رسالته للعالم بالحب والتسامح والعلم الصحيح المستنير البعيد عن الغلو والتطرف، وتستكمل بوابة الأزهر الإلكترونية هذه الرسالة السمحة التي حملها العلماء وطلاب العلم في الأزهر الشريف على مدار أكثر من ألف عام إلى البشرية جمعاء، حيث تستكمل بوابة الأزهر الإلكترونية هذه الرسالة بأحدث وسائل العصر وبلغته التي أصبح لا غنى ولا بديل عنها.

بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية هي بوابة الأزهر الشريف على العالم الرقمي الحديث عبر شبكة الانترنت ووسائل الاتصال والتواصل الحديثة، تتميز بجودة التصميم وثراء المحتوى وسهولة الوصول لها من جميع أنحاء العالم، كما تعتبر بوابة هامة لنشر علم الجامع الأزهر وإثراء شبكة الانترنت بمحتوى إسلامي متميز موثق ومضمون ومعلوم المصدر وملتزم بالنهج الصحيح وبالعقيدة السليمة والفكر الإسلامي الأصيل.

كما يتابع الملايين بوابة الأزهر الإلكترونية على رابطها التالي http://www.azhar.eg من أجل متابعة آخر أخبار المعاهد الأزهرية وأهم الخدمات التعليمية التي تقدمها لملايين الطلاب في أنحاء العالم الذين يدرسون المناهج الأزهرية المعتمدة. كما تخصص قسما مهما لنتائج ومواعيد الامتحانات الخاصة بهؤلاء الطلاب في معاهدهم الأزهرية المنتشرة في كافة ربوع الوطن.

ومن أهم الأسباب أيضا لمتابعة بوابة الأزهر الإلكترونية هو بوابة الإعلان عن الوظائف التي تتاح في مؤسسات الأزهر الشريف في مختلف أنحاء الجمهورية وهي الوظائف التي ينتظرها ويتلهف إليها الملايين أيضا ويسعون للحصول عليها بكل همة وإخلاص.

وبالفعل أعلنت المعاهد الأزهرية عبر بوابة الوظائف على بوابة الأزهر الإلكترونية عن فتح باب النقل والندب الداخلي للعاملين في قطاع المعاهد الأزهرية، وفتحت بوابة الأزهر الإلكترونية الباب للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوظائف لتحديد مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين.

ويمكنكم متابعة بوابة الأزهر الإلكترونية وأحدث أخبارها بالضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *