9 ديسمبر, 2016 11:46 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة وجمال / تسجيل فيروس سي للحجز والاستعلام والحصول على العلاج مجانًا للجميع
دواء سوفالدي
الهيئة العامة للتأمين الصحي توفر علاج سوفالدي مجانا للعامة بالادوار

تسجيل فيروس سي للحجز والاستعلام والحصول على العلاج مجانًا للجميع

تسجيل فيروس سي انشأت هيئة التأمين الصحي في جمهورية مصر العربية اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية ذات الموقع الالكتروني الذي يقدم الخدمات للمواطنين من حجز وعلاج وتناول دواء سوفالدي المصري البديل المصري للدواء الامريكي وذلك كله مجانا وفي مستطاع جميع الطبقات وجميع الفئات حتى يتم القضاء على ذلك الفيروس العنيف الفتاك الذي يلتهم اكباد المصريين لان اكبر نسبة اصابة بالمرض في العالم اجمع موجودة في جمهورية مصر العربية وخاصة بالفلاحين والارياف والقرى المصرية لزيادة تلوث مياه الشرب هناك وعدم وجود خدمات صحية مناسبة وقلة العناية بالبنية التحتية من صرف وخلافه في القرى. لذا وجهت اللجنة الصخية ذلك الموقع ليتم تسجيل فيروس سي من خلاله وعلاجه بتاتا للقضاء عليه.

تسجيل فيروس سي يساعد في القضاء على المرض الكبدي اللعين نهائيا للتخلص منه في جمهورية مصر العربية وضمان سلامة الجيل الجديد من اطفالنا من الاصابة به بعد علاج المصابين بالامراض الكبدية من ذويهم واباءهم حتى لا يتطرق لهم المرض ويكون لدينا جيل هزيل ضعيف مريض لا يقوى على حمل راية التقدم ولا يستطيع المساهمة في اية تنمية للبلاد اللهم اشفي جميع المرضى واعف عنهم.

ما هو فيروس سي؟ هو فيروس يأتي غالبا من تلوث مياه الشرب او عدم وجود نظافة او صرف صحي سليم وهو من الامراض الكبدية الخطيرة التي لها مراحل مرضية عدة اخطرها فيروس سي وهو لا تظهر اعراضه الا في اخر مرحلة لان اعراضه في البداية تتشابه مع اعراض نزلات البرد ومن ثم تنتقل الى تليف كبدي او سرطان في الكبد مما يدمر غدة الكبد نهائيا ويقضي على صاحب المرض. لذا تحاربه الدولة بكل جهدها للقضاء عليه وطرحت هذا الموقع الالكتروني.

اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *