10 ديسمبر, 2016 5:00 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الجيش الملكى والوداد البيضاوى اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى المغربى
مباراه الدفاع الحسنى الجديدى والفتح الرباطى
الدورى المغربى

موعد مباراه الجيش الملكى والوداد البيضاوى اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى المغربى

فى مباراه ناريه جديده تجمع بين كلا من الجيش الملكى والوداد البيضاوى المغربى، وذلك من ضمن مباريات الجوله السادسه من بطوله الدورى المغربى، والتى يسعى فيها كلا منهما الى الفوز بهذه المباراه من اجل تحسين مركزه داخل البطوله، والعمل على رفع رصيد كلا منهما، ويستضيف الجيش الملكى نظيره الوداد على ملعبه وفى وسط جمهوره.

ويسعى الجيش الملكى فى هذه المباراه فى محاوله جديده منه للفوز بها، وخاصه ان موقفه اصبح متازم، وظهر بمستوى منخفض خلال معظم المباريات التى لعبها حتى الان، ويحاول فى هذه المباراه من اجل الظهور بمتسوى افضل من الذى لعب فيه خلال هذه المباراه.

وكان الجيش قد ظهر فى اول مباراه له فى البطوله بمستوى متوسط، تمكن من خلالها تحقيق التعادل امام حسنيه اغدير بنتيجه هدف لكلا منهما، وتمكن من نحقيق الفوز خلال مبارتى الجوله الثانيه والرابعه على كلا من اولمبيك اسفى واولمبيك خربيكه.

حيث انتهت المباراه الاولى بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الجيش، بينما انتهت الثانيه بنتيجه هدفين لصالح الجيش مقابل هدف وحيد لصالح اولمبيك خربيكه، وخسر فى مباراه الجوله الثالثه امام الكوكب المراكشى، والتى انتهت بنتيجه هدفين لصالح الكوكب مقابل هدف وحيد لصالح الجيش.

ويمتلك الجيش رصيد سبعه نقاط فقط، ويريد ان يصل الى النقطه العاشره، وخاصه ان مباراه الجوله الخامسه له قد تاجلت، ويحتل المركز الخامس.

واما عن الوداد البيضاوى الذى يريد ان يصل للفوز الخامس له على التوالى، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز خلال الاربع جوالات الماضيه، وكان قد تمكن من تحقيق الفوز على كلا من المغرب الفاسي والمغرب التطوانى وشباب الحسيمه ونادى شباب اطلس.

واما عن مباراه الجوله الخامسه فقد تاجلت هى الاخرى، ويمتلك الوداد رصيد تسعه نقاط، ويحتل بهما المركز الثانى، وفى حاله الفوز بمباراه اليوم يرتفع رصيده الى 12 نقطه يتربع من خلالها على المركز الاول.

“ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الرابعه عصرا بتوقيت القاهره، الخامسه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السادسه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *