6 ديسمبر, 2016 5:59 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مديريه امن الاسكندريه تلقى القبض على عدد من مشجعى الزمالك قبل بدا المباراه
مشجعى الزمالك
دورى ابطال افريقيا

مديريه امن الاسكندريه تلقى القبض على عدد من مشجعى الزمالك قبل بدا المباراه

صرحت احدى المصادر المسؤوله من داخل استاد برج العرب بالاسكندريه بان مديريه امن الاسكندريه قد قامت بالقاء القبض على عدد من مشجعى نادى الزمالك او الوايت نايتس قبل بدا المباراه التى سوف تجمع بينه وبين صن داونز فى بطوله دورى ابطال افريقيا، واشارت هذه المصادر ان القاء القبض على هؤلاء الجماهير لانهم عند تفتيشهم تبين ان التذاكر التى بحوزتهم هى تذاكر مزوره.

وقامت هذه الجماهير بمحاوله الدخول الى بوابه الاستاد مما اجبرت قوات الامن على التعامل معاها، وقامت بالقاء القبض عليهم نتيجه حوزتهم بعض التذاكر المزوره التى لا يمكن لهم ان يحضروا بها هذه المباراه، واكدت هذه المصادر ان عدد هؤلاء الجماهير لم يكن كبير، بل وصل الى 56 مشجع فقط.

واكدت هذه المصادر ان اللواء هشام لطف مساعد اول الوزير لقطاعات الدلتا قد انتقل الى استاد برج العرب على الفور بصحبه بعض الجهات المؤله والقيادات، وذلك تحسبا لمنع حدوث اى شغب بين جماهير الوايت نايتس وبين قوات الامن، وللاطمئنان على سلامه الجماهير، ومنع الوقوع فى اى ازمات، حتى تمر الساعات القليله المقبله على خير.

وتخوفت قوات الامن من الجماهير التى توجد لديها عداء بينها وبين المستشار مرتضى منصور رئيس اداره نادى الزمالك، فيما اكدت بعض المصادر الاخرى ان قوات الامن قد اتفقت مع مرتضى منصور انه لم يسمح لاى عدد غير المسموح به لحضور المباراه، والذين بلغ عددهم 70 الف مشجع على كافه انحاء الجمهوريه، ومن جميع الانديه الاخرى.

والجدير بالذكر ان جماهير نادى الزمالك قد وقفت مع فريقها وعملت على مساندته اثناء هذه المباراه، وذلك منذ ثلاثه ايام مضت، وجاء هذا الدعم عبر صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك والتوتير، حيث اطلقوا هاشتاج ادعم الزمالك، وقد كانوا يسعوا طوال الفتره الماضيه الى كيفيه الحصول على تذاكر لهذه المباراه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *