10 ديسمبر, 2016 10:56 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اتالانتا وانتر ميلان اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه اتالاتنا وانتر ميلان
الدورى الايطالى

نتيجه مباراه اتالانتا وانتر ميلان اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى الايطالى

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من اتالانتا وانتر ميلان، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، واستضاف اتالانتا نظيره انتر ميلان على ملعب اتيلتى ازورى دى ايتاليا، حيث فشل انتر ميلان فى هذه المباراه فى تحقيق الفوز، وفقد ثلاثه نقاط غاليه، وتمكن اتالانتا من استغلال اقامه هذه المباراه على ملعبع وفى وسط جمهوره، وتمكن من اقتناص ثلاثه نقاط غاليه من هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بفوز اتالانتا على انتر ميلان بنتيجه هدفيين لصالح اتالانتا مقابل هدف وحيد لصالح انتر ميلان، وتمكن اتالانتا من رفع رصيده ثلاثه نقاط جديده، بينما توقف رصيد انتر ميلان عن نفس النقطع ولم يتمكن من الحصول على نقطه واحده طوال هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

تمكن اتالانتا خلال هذا الشوط من السيطره على اجواؤه،وخاصه اول ربع ساعه، وتمكن من تسديد اكثر من هجمه خطيره على مرمى انتر ميلان، ولكن لم تنجح من هذه الهجمات الا هجمه واحده تمكن اتالانتا من خلالها من تسجيل هدف التقدم على نظيره فى الدقيقه ال10 من عمر هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط قوى وهجومى من قبل الفريقين، وخاصه انتر ميلان الذى كان يسعى الى احراز هدف التعادل فى هذه المباراه، وتمكن بالفعل من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال51 من قبل اللاعب ايدير مارتنيز، وظلت الهجمات من قبل الفريقين، وذلك لان كلا منهما يسعى الى تحقيق الهدف الثانى وهدف التقدم.

ولكن نجح احد لاعبى اتالانتا من الحصول على ركله جزاء، وقام اللاعب مارويسيو فيريرا من تسجيلها فى الدقيقه ال88، وشهد هذا الشوط بعض الانذارات التى حصل عليها لاعبى كلا من الفريقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *