10 ديسمبر, 2016 5:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الرجاء الرياضى واولمبيك اسفى اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى المغربى
مباراه الدفاع الحسنى الجديدى والفتح الرباطى
الدورى المغربى

نتيجه مباراه الرجاء الرياضى واولمبيك اسفى اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى المغربى

فى مباراه من العيار الثقيل التى جمعت بين كلا من الرجاء الرياضى واولمبيك اسفى، وذلك من ضمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله الدورى المغربى الممتاز، حيث كان كلا من الفريقين يسعى الى تحقيق الفوز طوال هذه المباراه من اجل الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى البطوله، ومن ثم تحسين مركزهم بين الفرق.

وخاصه الرجاء الرياضى الذى كانت تلعب هذه المباراه على ملعبه ملعب ادرار، وانتهت هذه المباراه بنتيجه فوز الرجاء الرياضى بنتيجه هدف نظيف دون رد، وتمكن من رفع رصيده من سته نقاط كامله الى تسعه نقاط، بيتما توقف رصيد اولمبيك اسفى عند النقطه الثالثه، ولم يتمكن من الحصول على نقطه واحده طوال هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بطئيا من قبل الفريقين، حيث لم يتمكن كلا منهما من تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط، واكتفى كلا منهما بالحفاظ على خطه الدفاعى، وتمكن الرجاء الرياضى من القيام ببعض الهجمات البسيطه، ولكن لم تنجح واحده منهما.

وقام كلا منهما بالتهديف على مرمى نظيره ولكن لم تهز شباك اى من الفريقين طوال هذا الشوط، ولكن لم تكن هذه الهجمات خطيره او تستحق ان تسبب فى تسجيل اى اهداف، ولم يشهد هذا الشوط ايضا اى انذارات لاى لاعب من لاعبى الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط قوى مقارنه بالشوط الاول،ولكنه مان ملا فى نفس الوقت،  وفشل كلا منهما فى تحقيق نسبه الاستحواذ والسيطره حتى الدقيقه ال70، وبعدها تمكن الرجاء من تحقيق السيطره بعد تلك الدقيقه، والقيام بهجمات،ونجحت هجمه واحده فقط فى الدقيقه ال88، وتمكن اللاعب زهير الواصلى من تسجيل هدف المباراه الوحيد.

ولم يتمكن اولمبيك اسفى من محاوله ناجخه يتمكن من خلالها تسجيل هدف التعادل، ولم يشهد هذا اللقاء باكمله اى انذارات للفريقين نظرا لبطئ المباراه وعدم وجود اى تدخلات عنيفه من قبل بعض اللاعبيين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *