10 ديسمبر, 2016 10:54 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اشبليه واتليتكو مدريد اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه اشبليه واتليتكو مدريد
الدورى الاسبانى

نتيجه مباراه اشبليه واتليتكو مدريد اليوم الاحد 23/10/2016 فى الدورى الاسبانى

انتهت منذ دقائق المباراه التى جمعت بين كلا من اشبليه واتليتكو مدريد اليوم، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من بطوله الدورى الاسبانى الممتاز، حيث كان كلا من الفريقين يسعى الى تحقيق الفوز من اجل الحصول على ثلاثه نقاط كامله، وكانت هذه المباراه من اقوى المباربات التى شهدتها هذه الجوله، وذلك نظرا لان كلا منهما يحتل احدى المراكز الاولى، ويريد الحفاظ عليه.

ولكن فشل اتليتكو مدريد من الفوز بهذه المباراه الهامه، وخسر ثلاثه نقاط هامه بالنسبه له، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح اشبليه، وتمكن من الحصول على ثلاثه نقاط جديده، وتوقف رصيد الاتليتكو عند النقطه ال19، وظل محتلا المركز الثانى، بيننا ظل برشلونه متربع على المركز الاول فى البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه عنيف من قبل الفريقين، وذلك سواء فى الهجمات او محاوله الحفاظ على الدفاع، حيث شهد هذا الشوط العديد من الانذارت للاعبى الفريقين، حيث حصل لاعبى اشبليه كلا من عادل رامى وستيفن نزونزى على انذارين فى هذا الشوط فى الدقائق ال7، وال38.

بينما حصل كلا من لاعبى الاتليتكو انخل كوريا وغابرييل فرنانيز ارنياس على انذارين خلال هذا الشوط فى الدقائق ال42، وال44، بينما انتهى هذا الشوط بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين، وشهد عدد اكبر من الهجمات، وكذلك التدخلات العنيفه من قبل الفريقين الذين تسببوا فى الحصول على انذارات خلال هذا الشوط، حيث تمكن لاعب اشبليه من تسجيل هدف اللقاء الوحيد.

وبعدها لم يتمكن اتليتكو من تسجيل هدف التعادل خلال هذا اللقاء، وشهد هذا اللقاء العديد من الانذارات للاعبى الفريقين، وذلك بالاضافه الى حصول لاعب اتليتكو على طرد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *