8 ديسمبر, 2016 10:04 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية / أخبار الحوثين اليوم:القوات السعودية تصد هجوما للحوثين علي حدود نجران
قوات التحالف
السعودية

أخبار الحوثين اليوم:القوات السعودية تصد هجوما للحوثين علي حدود نجران

صدت القوات السعودية هجوما علي حدود نجران من مليشيات الحوثين،وايضا قوات المخلوع علي صالح،علي حدود نجران جنوب المملكة العربية السعودية،وذلك ادي الي مقتل عددا من العناصر لميلشيات حسب أفاد به أحد مراسلي الجزيرة العربية السعودية،وذلك لتصدي لهجمات علي السعودية وعلي حدودد نجران مما ادي قتل عددا منهم علي الحدود.

وقد شهدت حدود جازان ايضا محاولة تسلل لميليشيات الحوثي وردت عليها ايضا قوات الجيش السعودي بالمدفعية ،واسفر ذلك عن سقوط قتلي وجرحي وتدمير عتادهم العسكرية،وايضا سقوط العديد من القتلي علي الحدود وردت القوات علي محاولة سقوط الحوثين ،وتعمل علي حماية الحدود وتكوين جبهات مضادة للضربات علي الحدود وايضا لصد اي هجمات.

وقد أعلنت القوات السعودية هجومها ضد مليشيات الحوثين وقوات صالح ايضا عبر الحدود في منطقة جاران في جنوب المملكة العربية السعودية ،وقد أدي ذلك الي مقتل 24 شخصا واصيب اخرون في الهجوم علي الحدود ،وقد تحمي القوات السعودية الحدود لها وتوفير لها الحماية والامان وتقديم بعض الامان علي الوحدات العامة والاساسية لميليشيات الحوثين.

وقد نقلت بعض الوكالات العالمية عن وسائل الاعلام للسعودية ،ان القوات السعودية نفذت بعض العمليات الكبري والمعقدة ،والتي قد  تمثلت في تطهير مواقع مهمه واستراتيجية في حدود نجران،وان تتم القضاء علي العشرات من القوات المهاجمه،والتي تحدد الهجمات العامة علي الحدود وذلك بتقديم بعض الهجمات المضاضة والمضاعفة له من خلال ذلك التعديات.

حيث قد أعلنت قوات الدفاع المدني السعودية انه قد اصيب مواطن وابنته بسقوط قذيفه جازان التي اطلقت من داخل الاراضي اليمنية،والتي ادت الي وجود المشاهد الحزينه،وعمل بعض الخطط التي تساعد علي تأمين الحدود وايضا قوات الدفاع المدني تقوم بتفعيل بعض الاسس والمنظمات العامة التي تسعي لتحسين بعض الخدمات العامة داخل السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *