4 ديسمبر, 2016 8:03 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / وظائف خالية / وزارة العمل ووزير القوى العاملة السيد محمد سعفان وطلبات العمالة بالكويت 22 وظيفة
وزارة العمل
بيان وزير القوى العاملة لوظائف الكويت الـ 22 وظيفة

وزارة العمل ووزير القوى العاملة السيد محمد سعفان وطلبات العمالة بالكويت 22 وظيفة

وزارة العمل تعلن انه يوم الثلاثاء المقبل الموافق خمسة وعشرين من شهر اكتوبر الحالي سيكون اخر موعد لتلقي طلبات العمل في دولة الكويت, وذلك لاثنين وعشرين فرصة عمل في ثلاث مؤسسات بدولة الكويت تطلب عمالة او وظائف مصرية لديها مطلوبة ووضعت اخر موعد تقديم للطلبات, على ان يكون المرتب محصورا بين مئة وخمسين دينار كويتي الى اربعمائة دينار كويتي فقط لا غير, وزارة العمل ووزير القوى العاملة السيد محمد سعفان؛ يؤكد على ان هناك بيان صدر من احد المكاتب الاستشارية القانونية بدولة الكويت انه يطلب خمسة محاميين مصريين للتوظيف لديه وهذا ما ورد على لسان السيد وزير القوى العاملة في القاء البيان الصحفي, وتؤكد انه تكون من ذوي خبرة لمدة عشرة سنوات في محاكم الاسكندرية والقاهرة ليتم تعيينهم مستشار قانوني.

وتطلب ايضا اثنين محاميين لغة انجليزية من جامعة القاهرة او عين شمس او الاسكندرية لا غير ذلك من الجامعات المصرية. على ان تكون لديهم خبرة خمس سنوات, وان يكون يجيد اللغة الانجليزية والمرتب اربعمائة دينار كويتي, كما يطلب المكتب الاستشاري القانوني بدولة الكويت ايضا وظيفة معقب قضائي ليسانس حقوق ايضا ولكن بدون خبرة كالوظائف السابقة. وبمرتب مئة وسبعون دينار كويتي. ولابد ان يكون جميع المتقدمين حاصلين على ليسانس حقوق سواء خبرة او بدون خبرة وسيتم تعديل الرواتب حسب الفترة الاختبارية القانونية.

بالاضافة من سيادته اثناء البيان الصحفي انه سيتم طلب عدد خمس وظائف فنية لشركة تجارة وعلى ان يكون لديهم خبرة ثلاث سنوات كما تطلب دولة الكويت لمنشأة اربع كوافيرات او مصففي الشعر لديهم خبرة 5 سنوات وليس مهم المؤهل بدون مؤهل اهم شيء الخبرة في مجال الوظيفة. اكد الوزير ان الطلبات تملأ وتقدم الى الادارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *