4 ديسمبر, 2016 8:06 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / اسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 24/10/2016 حسب سوق الصاغة
اسعار الذهب اليوم
تتوقف حركة البيع والشراء للذهب للمبالغة في سعره بسبب رفع الدولار

اسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 24/10/2016 حسب سوق الصاغة

اسعار الذهب اليوم الثنين الموافق الرابع والعشرين من شهر اكتوبر الحالي في سوق الصاغة المصري حيث تواجه اسعار الذهب اليوم اضطرابات كثيرة بسبب عدم استقرار سعر الدولار الامريكي فيرتفع سعر جرام الذهب بكل عياراته في اسواق الصاغة المصرية مما يجعل المعدن الاصفر النفيس يواجه ركودا لم يشهده من قبل بسبب الارتفاع المذهل الذي يواجهه الذهب في الاونة الاخيرة.

اسعار الذهب اليوم في سوق الصاغة المصرية ترتفع يوما بعد يوم مما يجعل الجرام تخطى حاجز الخمسمائة جنيه هذا بالنسبة لعيار الواحد والعشرين وهو العيار المشهور في شراء الذهب في جمهورية مصر العربية, ومع الارتفاع العالي في سعر الذهب الا انه هناك طبقة معينة من رجال الاعمال والمستثمرين المصريين الذين يلجأون الى تخزين سبائك الذهب بغرض الربح الشديد وضمان تخزين الاموال داخل سبائك الذهب.

هذا ومن جهة اخرى توجد بعض النساء المقتدرات ماليا تشتري كميات كبيرة من المشغولات الذهبية التي ترغب في التزين بها وايضا ترغب في التخزين لهذه المشغولات الذهبية كضمان من غدر الزمان او تأمين لها من الاحتياج في اية وقت مستقبلي. كما ان هناك عائلات وخصوصا في الارياف تطلب شبكة خاصة للبنات لديها تتعدى مئة جرام ذهب وهذا يمثل مبلغ كبير للشباب.

لذا لجأ مجموعة من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي لاطلاق حملة مقاطعة الشبكة ردا على العائلات ومغالاتها في طلب الشبكة وايضا ردا على جشع تجار الصاغة في الغلو في اثمان جرام الذهب حتى يضطر الجميع اما انزال سعر الذهب او تخفيضه قليلا حتى يستطيع الشباب شراؤه واما ان يتنازل الاهالي عن موضوع شراء الشبكة وتوفير ثمنها لاتمام الزواج وتهيئة السكن وغيره من مصاريف اهم من الشبكة.

سعر الذهب اليوم:

  • سعر الذهب عيار 24 بـ 622 جنيها.
  • سعر الذهب عيار 21 بـ 545 جنيها.
  •  سعر الذهب عيار 18 بـ 467 جنيها.
  •  سعر جنيه ذهب بـ 4360 جنيها.
  •  سعر أوقية الذهب عالميا بـ 1267 دولارا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *