10 ديسمبر, 2016 10:54 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم الاثنين 24/10/2016 ايهناتشو يتالق عن زميله اجويرو خلال مباراه ساوثهامبتون
اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم
مهاجم السيتى

اخبار نادى مانشسيتر سيتى اليوم الاثنين 24/10/2016 ايهناتشو يتالق عن زميله اجويرو خلال مباراه ساوثهامبتون

فى مباراه جديده جمعت بين كلا من نادى مانشسيتر سيتى وساوثهامبتون من ضمن مباريات الجوله التاسعه من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز، فشل السيتى فى تحقيق الفوز بهذه المباراه الهامه، واكتفى بالتعادل، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، ولم يتمكن السيتى من الحصول فى هذه المباراه الا على نقطه واحده فقط، وكذلك ساوثهامبتون.

واقيمت هذه المباراه يوم امس الاحد، وتمكن لاعب السيتى اللاعب  كيليشي اهيناشو من تسجيل هدف مانشسيتر سيتى الوحيد طوال هذا اللقاء، وبعد هذا التعادل الذى تعرض له السيتى اصبح بيب جوارديولا هو المدرب الاول الذى يخسر خلال خمسه مباريات كامله لا يستطيع فيهم تحقيق الفوز.

وهذه هى المره الثانيه على التوالى فى تاريخ جوارديولا منذ توليه منصب المدير الفنى لمانشسيتر سيتى، وحدث ذلك للمره الثانيه على التوالى، حيث كانت المره الاولى عندما تولى قياده نادى برشلونه الاسبانى.

سيرجيو اجويرو:

شارك مهاجم مانشسيتر سيتى اللاعب سيرجيو اجويرو فى المباراه التى اقيمت يوم امس الاحد امام ساوثهامبتون، وظل يعانى اللاعب من عدم تسجيله اى اهداف للمباراه الثالثه على التوالى، حيث فشل اللاعب من تسجيل اى اهداف طوال هذا اللقاء، وتعد هذه المره هى المره الاولى فى تاريخ اجويرو التى لم يستطيع فيها التسجيل لمده ثلاثه مرات متتاليه.

فيما تالق لاعب مانشسيتر سيتى اللاعب كيليشى ايهناتشو فى هذه المباراه عن زميله اجويرو، حيث تمكن ايهناتشو من تسجيل هدف السيتى الوحيد طوال هذه المباراه، وقد ظهر تالقه خلال اكثر من كره تمكن من خلالها الوصول الى مرمى المنافس.

ويعتبر ايهناتشو هو اللاعب الاكثر تسديدا على مرمى نظيره خلال تسعه جوالات كامله، حيث تمكن من الوصول الى مرمى الفرق الاخرى فى 17 تسديده، وتمكن من خلالها تسجيل 11 هدف كاملا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *