9 ديسمبر, 2016 2:05 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم الاثنين 24/10/2016 معلول يغيب عن مباراه بتروجيت
اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم
الظهير الايسر

اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم الاثنين 24/10/2016 معلول يغيب عن مباراه بتروجيت

اكد الجهاز الطبى بالنادى الاهلى المصرى غياب ظهير ايسر الفريق على معلول خلال مباراه بتروجيت المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجوله السادسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث يعانى اللاعب من شد فى العضله الضامه، مما جعل حسام البدرى يستغنى عنه فى المباراه الماضيه امام اسوان ضمن مباريات الجوله الخامسه من البطوله، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاهلى.

وفيما اكد الجهاز الطبى للفريق بعدم جاهزيه مهاجم الفريق مروان محسن للمشاركه مع الفريق غدا، واشار الجهاز الطبى للفريق ان مروان محسن مازال يخضع لبرنامج تاهيلى ولم ينتهى منه حتى الان، واضاف انه لم يتم الدفع به فى اى مباراه الا بعد ان يتم التاكد من شفاؤه نهائيا.

رامى ربيعه يعود من المانيا:

عاد مدافع القلعه الحمراء اللاعب رامى ربيعه من المانيا يوم السبت الماضى بعد ان قضى فتره طويله هناك بسبب خضوعه لبرنامج علاجى نتيجه الاصابه التى تعرض لها فى نهايه الموسم الماضى، وجعلته يغيب عن المباريات التى لعبها الفريق فى الدورى حتى الان، وتواجد ربيعه فى مران الفريق الذى اقيم مساء امس الاحد.

وظهر داخل مقر النادى بالجزيره منذ فتره كويله، وشاهد مران الفريق، ومازال يخضع ربيعه لبرنامج تاهيلى لم يتم الانتهاء منه بعد، وذلك تحت اشراف الطبيب خالد محمود طبيب الفريق، بعد ان تسلم تقرير طبى يصف حاله ربيعه كامله اثناء تعرضه لعمليه تنظيف الركبه فى المانيا تحت اشراف ماير.

الاهلى يرفض رحيل سمير كمونه للتعدين:

اكدت بعض المصادر الصحفيه ان عادل طعمية رئيس قطاع الناشئين بالنادى الاهلى قد نجح فى اقناع سمير كمونه فى الاستمرار داخل منصبه فى النادى الاهلى، رافضا ان ينتقل لصفوف نادى النصر للتعدين، وبالفعل استمر كمونه فى منصبه بالفريق المدير الفنى لفريق الشباب.

حسام البدرى:

صرح المدير الفنى بالنادى الاهلى حسام البدرى بخصوص فوز النادى الاهلى طوال الخمس مباريات التى لعبها فى بطوله الدورى الممتاز، حيث قال البدرى ان هذه الخطوه هى الخطوه الاولى لاعداد الفريق وتجهيزه لخوض مباريات محليه وعالميه، وانها لم تتعدى خطوه تجهيز الفريق، واعاده ترتيبه مره اخرى.

واكد البدرى ان الفوز بخمسه مباريات كامله هو بدايه الطريق الذى يود ان يسير عليه باقى البطوله، والعمل على الاستمرار داخل دائره وسلسله الفوز، وتجنب الوقوع فى اى تعادل او هزيمه.

واشار البدرى ان يتمنى ان يسر على نفس الطريق ويكمل مسيره الانتصارات حتى نهايه الموسم الجارى، واضاف البدرى ان اللاعبيين لم يحصلوا على اى راحه منذ بدايه البطوله، مما يعطيه الفرصه للاستمرار والعمل على نفس الخطه التى بدا بها البطوله.

فيما قرر البدرى السفر الى كندا، وذلك فى خلال فتره التوقف الدوليه القادمه، حيث جاء هذا التوقف نتيجه ارتباط المنتخب المصرى بمباراه مهمه مع منتخب غانا فى بطوله تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، وجاء هذا القرار من البدرى لقضاء بعض من الوقت مع اسرته بكندا، وخاصه ان اولاده مرتبطين بدراستهم هناك.

جون انطوى:

قرر حسام البدرى بالاتفاق مع مهاجم الفريق جون انطوى باعارته لاى فريق اخر لمده سته شهور كامله، وذلك فى خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واكد البدرى انه فى حاله اثبات انطوى نفسه خلال هذه الاعاره،  سوف يعود للمشاركه مع الفريق مره اخرى كما فعل الجهاز الفنى للاهلى ذلك مع اكثر من لاعب، والتى جاء على راسهم اللاعب احمد الشيخ.

واكدت بعض المصادر الصحفيه ان البدرى عقد حليه خاصه مع جون انطوى اكد فيها من خلالها ان انطوى يمتلك الخبرات الفنيه والاداء العالى، ولكن فى ذلك الوقت لا يحتاج الفريق الاحمر الى خدماته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *