9 ديسمبر, 2016 7:49 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية / أخبار سوريا اليوم الاثنين :أعلان القوات السورية من القضاء علي عدد من المسلحين بريف حماة
ريف حماة
هجمات

أخبار سوريا اليوم الاثنين :أعلان القوات السورية من القضاء علي عدد من المسلحين بريف حماة

يعرض لكم موقع “بلدك نيوز” اخبار سوريا اليوم الاثنين الموافق 24\10\2014 ،حيث اعلنت القوات السورية انها قد تمكنت من القضاء علي عدد كبير من مسلحيين من جيش النصرة وجيش العزة واجناد الشام وجبهة النصره ايضا بريف حماه ،وقد تم القضاء عليهم والتمكن من الامساك بهم والقبض عليهم قبل قيامهم بالعديد من الاعمال الاجرامية داخل سوريا.

وقد أضاف مصدر ان القوات السورية قد قامت بتدمير عده اليات مزودة برشاشات ،وايضا استهداف سلاح الجو والمدفعية لتجمعاتهم ايضا في صوران وطيبة الامام ايضا وكفر زيتا واللطامنه في ريف حماه في المنطقة السورية ،وايضا تقدم صفوف الجيش السوري،لتخلص من تلك العناصر المعادية للجيش السور وولوطن السوري،وايضا القضاء عليهم .

ومن الجدير بالذكر انه قد شهد المرصد السوري ،ان الجيش السوري سوف يستمر في القضاء علي تلك العناصر التي تريد التخريب وتدمير دولة سوريا،والتي تنتشر عناصرها في جميع ارجاء الدوله السورية،وذلك بعد أستمرار المعارك السورية في محيط البلدات جانب سوريا ،وذلك مع قوات تركيا وقوات الحماية السورية الديمقراطية.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان قوات سوريا الديمقراطية هجمت هجوما معاكسا ،في مهاجمة لابعاد القوات التركية والفصائل المدعمه منه ايضا ،من اجل تثبيت نقاط الدفاع المتقدمة للجيش السوري،وقد اصبح ذلك ضمن الهجمات المضادة للجيش السوري وتثبيت بعض النقاط الهامة التي تساعد الجيش في تقديم افضل الخدمات العامة للنظام السوري.

وأعلنت احد الفصائل السورية المسلحة والتي تعرف بأسم فستقم كما امرت ،والتي تكون تعبئتها في مدينه حلب ،وهناك ايضا بعض الفصائل المسلحة والتي طالبت المدنين بالابتعاد عن المقرات النظامية،وان حلب ستشهد قريبا مرحلة فك الحصار ،كما ان الاراضي السورية قد تشهد توتر ملحوظ  بين القوات التركية والقوات السورية ايضا بين جهه اخري يدعمها تنظيم داعش الارهابي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *