8 ديسمبر, 2016 4:00 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات كاس ولى العهد السعودى اليوم الاثنين 24/10/2016 الاتحاد يفوز على الباطن
مباراه هجر والاهلى
كاس ولى العهد السعودى

نتائج مباريات كاس ولى العهد السعودى اليوم الاثنين 24/10/2016 الاتحاد يفوز على الباطن

بدات اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من شهر اكتوبر الجارى مباريات دور الربع نهائى من بطوله كاس ولى العهد السعودى، حيث شهد اليوم مبارتين، حيث التقى الباطن مع الاتحاد فى اولى مباريات اليوم، والهلال والشباب فى المباراه الثانيه والاخيره التى شهدتها مباريات اليوم.

مباراه الباطن والاتحاد:

جمعت اولى مباريات اليوم بين كلا من الباطن والاتحاد على ملعب الباطن، وحل الاتحاد على نظيره فى هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الاتحاد الذى تمكن من السيطره والاستحواذ على اجواء هذا اللقاء، وودع الباطن هذه البطوله نهائيا، بينما تمكن الاتحاد من الوصول الى الدور النصف نهائى فى البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه بطئيا من قبل الفريقين، وبالرغم من تهديد كلا منهما مرمى الاخر فى بعض اللمسات الخفيفه، الا ان كلا منهما لم يتمكن من احراز هدف التقدم خلال هذا الشوط، وشهد هذا الشوط انذار وحيد للاعب الباطن فى الدقيقه ال13 للاعب بندر ناصر المطيرى.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن الاتحاد من احراز السيطره خلال هذا الشوط، وتمكن من الوصول لمرمى نظيره فى اكثر من هجمه، الا ان نجح بعض اللاعبيين فى الحصول على ركله جزاء، وتمكن اللاعب فهد مساعد المولى من تسجيلها فى الدقيقه ال59.

وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات، حيث حصل لاعب الباطن مزيد فريد العنرى على انذار وحيد فى الدقيقه ال57، بينما حصل لاعبى الاتحاد كلا من عمر المزيعل واحمد حسن عيسرى وخالد السمارى وعساف القرنى فى الدقائق ال65، وال67، وال83، وال93.

مباراه الهلال والشباب:

نجح الهلال فى احراز التقدم والفوز بهذا اللقتء الذى جمع بينه وبين الشباب فى الدور الربع نهائى من بطوله كاس ولى العهد السعودى، وتمكن من التاهل للدور النصف نهائى، بيما ودع الشباب هذه البطوله، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الهلال.

ملخص الشوط الاول:

تمكن نادى الهلال من السيطره على اجواء هذا الشوط  كاملا، وخاصه فى اول 20 دقيقه من عمر هذا الشوط، حيث تمكن لاعبييه من احراز هدفى اللقاء فى الدقائق ال11، وال16، من قبل اللاعبيين محمد البريك، وليو بوناتينى.

يينما لم يتمكن الشباب من احراز اى اهداف طوال هذا الشوط، وفشل فى تحقيق السيطره على اجواء الشوط، وفشل ايضا فى الحفاظ على خطوطه الدفاعيه، حيث كان الهلال يصل الى مرماه بكل سهوله، وتمكن من تسديد عده كرات خطيره خلال هذا الشوط، ولم لم ينجح منهم الا هجمتين فقط.

ولم يشهد هذا الشوط بعض الهجمات الخطيره لصالح الشباب، واكتفى بعمل تمريرات خفيفه على مرمى الهلال، ولم يتمكن من الظهور خلال هذا الشوط، وكان هذا الشوط هادي من قبل الفريقين، حيث لم يشهد اى انذارات للاعبى الفريقين طوال ال45 دقيقه الخاصه بالشوط الاول كاملا.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط من المباراه بطئ من قبل الفريقين، فاكتفى نادى الهلال باحراز الهدفين له، وعمل على تكثيف خط دفاعه اكثر من القيام بهجمات، حيث كان يتخوف من الشباب الذى كان بامكانه تسجيل اى اهداف فى اى دقيقه خلال هذا الشوط.

واكتفى الشباب بالدفاع هو الاخر فلم يظهر خلال هجمات خطيره هو الاخر، فلذلك كان شوطا مملا من قبل الفريقين، ولم يشهد العديد من الاحداث التى لابد ان تذكر، بالاضافه الى الملل فى الانذارات، اذ لم يشهد هذا الشوط الا انذارا وحيدا للاعب الهلال، حيث حصل اللاعب عبد المالك الخيبرى على انذار فى الدقيقه ال65.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *