9 ديسمبر, 2016 7:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / اسعار هواتف ايفون واي فون بلس من شركة ابل الامريكية مع جميع مواصفاته
اسعار هواتف ايفون
مواصفات ومميزات ايفون 7 وايفون 7بلس والاسعار في الاسواق المصرية

اسعار هواتف ايفون واي فون بلس من شركة ابل الامريكية مع جميع مواصفاته

اسعار هواتف ايفون ومعها سعر هواتف ايفون بلس التي اطلقتها شركة ابل الامريكية الجبارة في التقدم التكنولوجي للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام اندرويد. وتعتبر شركة ابل تطور هواتف ايفون لديها كل عامين تقريبا تنزل اصدار جديد وحديث به مواصفات اعلى من سابقه وسنعرض لكم هنا متابعينا الكرام مواصفات واسعار هواتف ايفون 7 وايضا ايفون 7 بلس اخر صيحة للتكنولوجية الذكية للهواتف الذي يعد طفرة بجد في عالم التليفونات الجوالة والهواتف المحمولة والتي تتحفنا بها شركة ابل كل عام او عامين تأتي باصدار جديد وحديث يتخطى الاخطاء القديمة في اية هاتف قبل الاخير فمثلا ايفون 6 افضل من ايفون 5 وهكذا مع شركة ابل كل جديد ومتطور ومواكب لثورة التكنولوجيا والاندرويد الذكية.

موعد نزول ايفون 7

صرحت شركة ابل انها حملت اكثر من 140 مليار تطبيق لهاتف ايفون 7 وايفون 7 بلس الجديد, ودعمت الثري دي تاتش في ايفون الجديد واصبح اكثر مقاومة للمياه وللغبار والاتربة, ستكون قوة الكاميرا لديه 12 بيكسل لكلا الكامرتين به سواء الامامية او الخلفية. اصبحت البطارية فيه اكبر لان منفذ الصوت الغي ودخل مساحته ليستفاد منها في البطارية واصبحت السماعات بدون مدخل ولكنها لاسلكية ولكن تلك الخاصية من المآخذ التي تؤخذ على هاتف ايفون 7 لان هذا يجعل هناك مشاكل في الصوت فيصدر اصوات غير مفهومة احيانا كما ان السماعة اللاسلكية له مكلفة زيادة على سعره.

ايفون7

وتمت اضافة معالج له اسرع من جميع الهواتف الذكية لشركة ابل يسرع 240 مرة اكثر من سابقها, كذلك الكاميرا بها ميزة اخرى وهي ميزة عزل الخلفية وتعتبر شاشة ايفون 7 بلس ادق واحسن في الاداء من شاشة ايفون 7, وذاكرة ايفون 7 بلس اكبر بثلاث جيجا بايت من ايفون 7 .

سعر ايفون 7

سعر ايفون 7 وايفون 7 بلس في جمهورية مصر العربية:

  • سخة 32 جيجا – بدون فيس تايم – 16500 جنيه مصري.
  • نسخة 128 جيجا – بدون فيس تايم – 19500 جنيه مصري.
  • نسخة 32 جيجا – مع فيس تايم – 16500 جنيه مصري.
  • نسخة 128 جيجا – مع فيس تايم – 19500 جنيه مصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *