9 ديسمبر, 2016 2:06 ص
الرئيسية / اخبار مصر / فيفي عبده تطمئن الجمهور والصحافيين علي صحه الفنان سمير غانم
مسشفي المهندسيين الخاص
ازمه صحيه

فيفي عبده تطمئن الجمهور والصحافيين علي صحه الفنان سمير غانم

طمئنت الفنانه فيفي عبده الجمهور والصحافيين علي صحة الفنان الكوميدي سمير غانم ،حيث قد وضعت صورة للفنان سمير غانم علي حسابها وكتبت “احب اطمن جمهور النجم الكبير بخير ورجع بيته” وذلك بعد ان تعرض النجم الكوميدي سمير غانم الي واعكة صحيه وقد نقل علي اثارها الي مستشفي المهندسين للاطمئنان علي صحته.

وايضا قد نشرت الفنانه فيفي عبده صورة للنجم الكوميدي سمير غانم علي حسابها علي انستجرام،وقالت الحمد لله رب العالمين رجع الفنان الي بيته بعد وعكة صحيه ولكن هو أصبح الان بخير فبطمن جمهوره وبطمن الصحافيين عليه،وقد رفضته اسرته الاغفصاح عن اي شئ عن الوعكة الصحية التي تعرض لها ،ولن يعلنوا عن سبب ازمته الصحية.

وقد أكد زملاء الفنان سمير غانم فمنهم الفنانه رجاء الجداوي والتي اكدت ان صحة سمير غانم أصبحت بخير،وانها وعكة صحية خفيفه يتعرض لها العديد من الاشخاص وانه الان اصبح بخير وذلك وفقا لكلام الطبيب الذي قام بمتابعت حالته الصحية،وايضا طمئنت الجمهور والصحفيين عن الحاله الصحية له ولكن لن تفصح ايضا عن اسباب الوعكة وما هي اثارها الناتجه.

وايضا لم يستطع الفنان الكوميدي طلعت زكريا الاتصال بالفنان سمير غانم ولكن علم انه تم دخوله الي مستشفي المهندسين لاجراء قسطرة القلب عليه،واشار ايضا ان غانم قد تعرض لوعكة صحيه يوم الاثنين السابق وقد نقل علي الفور الي احد المستشفيات الخاصة ،ولكن بعد الاطمئنان عليه واجراء جميع الفحوصات للاطمئنان علي صحته وتم خروجه وذهابه الي منزله.

ومن جانب أخر انه قد تعرض الي هذه الوعكه الصحيه في حين اعلان بعض المواقع عن اعلان خطبه ابنته الفنانه الشابه ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد التي قاموا بنفي ذلك الخبر كثيرا،وقد أكدث بعض المصادر ان زواجهما سوف يكون يوم 4 نوفمبر القادم،وذلك دون العلم ايضا عن اي تفاصيل فيما افاد احد المصادر ان الزفاف في معاده وان الفنان سمير غانم اصبح بخير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *