19 يوليو, 2018 11:45 ص
الرئيسية / الأخبار العربية / خالد العرج وزير الخدمة المدنية بالسعودية يعيين ابنه براتب 21 الف ريال مما اغضب السعوديين
السعودية
وزير الخدمة المدنية

خالد العرج وزير الخدمة المدنية بالسعودية يعيين ابنه براتب 21 الف ريال مما اغضب السعوديين

عين وزير الخدمة المدنية  خالد العرج بالمملكة العربية السعودية ابنه عبدالله وهو خريج جديد براتب شهري 21 الف ريال سعودي،وقد أثار غضب الشعب السعودي،وتسبب ايضا في حاله من الاحتقان ،وايضا اغضب هذا بعض الشباب الخريجين العاطلين عن العمل ولم يجدوا فرص عمل بسهوله،وذلك لما يعانيه العالم اجمعه من ازمات اقتصادية وارتفاع في الاسعار.

ومن الجدير بالذكر ايضا ان معظم الشعب السعودي قد طلب من الملك سليمان بن عبدالعزيز بتشكيل لجنه للتحقيق في هذا الحدث،وايضا التحقيق فيما اذا كان خالد العرج قد قام بتعيين ابنه ام لم يقم بتعيينه،وذلك لعدم اثارة الغضب بين المواطنين السعوديين وخاصه الشباب التي تخرجوا ولم يتم توفير فرص عمل لهم داخل المملكة العربية السعودية.

وقد تناولت بعد المصادر ان الوزير خالد الاعرج تثبت في وظيفته ومؤهله العلمي وهو حاصل علي تقدير مقبول وانه ايضا خريج محاسبة ،وهو الذي أهله حتي يتعيين وزيرا للخدمة المدنيه بالمملكة العربية السعودية،وكان يعمل ايضا في مجموعه المركز العلمي للتسويق ،وبعد ذلك تم الاستغناء عن عمه وتم ترشيحة ايضا الي وزارة الخدمة المدنية داخل السعودية.

وقد عرض فيديو محرج للوزير وذلك اثناء وجود ابنه معه في الوزارة السعودية،وايضا قد صرح ان انتاجية المواطنين السعوديين في وظائفهم الشهرية لا تتعدي يوم عمل واحد،وان هذا اعتقد ان الموظفين السعوديين لا يعملون جيدا طول يوم العمل في الوظائف،وذلك قد أثار غضب الموظفيين السعوديين وجعله يواجه هجوما دائما منهم لما قد صرح به.

وايضا قد تناول بعض النشطاء علي المواقع الاليكترونية فيديو قد احرج وزير الخدمه المدنية علي التواصل الاجتماعي ،وذلك لانه قد قام يتعيين نجله البالغ من العمر 20 عاما ومتخرج من الجامعه حديثا وايضا ان هذا يعتبر ليس من اساسيات المملكة العربية السعودية،ومخالف ايضا للقوانين التي يسير عليها المواطنين السعودين وذلك قد أثار غضبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *