6 ديسمبر, 2016 4:09 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 فى الجوله السادسه من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 25/10/2016 فى الجوله السادسه من البطوله

شهد اليوم الثلاثاء اول ايام انطلاق الجوله السادسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث شهد اليوم اربعه لقاءات كامله، وكان كل لقاء قوى من قبل كل فريق، حيث كان كل فريق يسعى الى كيفيه الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه الجوله.

حيث شهد اليوم اول مباراه والتى قد جمعت بين كلا من الداخليه مع طلائع الجيش، ووادى دجله مع النصر للتعدين، وبتروجيت مع الاهلى، وانتهت مبارايات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من اسوان والانتاج الحربى.

مباراه الداخليه وطلائع الجيش:

كات اول مباراه يشهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الداخليه وطلائع الجيش، حيث استضاق الداخليه نظيره على ملعب كليه الشرطه، وكان من اقوى المباريات التى شهدتها اليوم، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف لصالح طلائع الجيش مقابل هدفيين لصالح الداخليه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين، وخاصه الداخليه الذى تمكن من السيطره على اول 30 دقيقه من عمر هذا الشوط، وتمكن من احراز هدف التقدم فى الدقيقه ال14 من قبل اللاعب اسلام عبد النعيم عبد القادر.

بينما تمكن طلائع الجيش من احرتداز هدف التعادل خلال هذا الشوط فى الدقيقه ال35 من قبل اللاعب نيكو داو، وانتهى هذا الشوط من المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى من الشوط الاول، حيث كان كلا من الفريقين يسعى الى احراز هدف التقدم من اجل الوصول الى ثلاثه نقاط كامله، حيث تمكن الداخليه من احرازه فى الدقيقه ال67 من قبل اللاعب بنيامين اشيامبونج، وبعدها استطاع الجيش من احراز هدف التعادل فى الدقيقه ال70.

وبعدها ظلت الهجمات من قبل الفريقين، وخاصه الجيش الذى تمكن من احراز هدف التقدم فى الوقت البدل الضائع من عمر هذا الشوط، وبالتحديد فى الدقيقه ال94 من قبل اللاعب عاصم صلاح، بينما شهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب رشاد فاروق فى الدقيقه ال81.

مباراه وادى دجله والنصر للتعدين:

كانت المباراه التى جمعت بين كلا من وادى دجله والنصر للتعدين من ابطئ المباريات التى شهدتها مباريات اليوم، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح وادى دجله، والجدير بالذكر ان هذه المباراه اقيمت على استاد الدفاع الجوى.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بطئ من قبل الفريقين، حيث لم يشهد العديد من الهجمات التى تذكر، ولم يتمكن كلا منهما من الوصول الى مرمى نظيره فى كرات خطيره، واكتفى كلا منهما بعمل بعض التمريرات الخفيفه التى تمكنوا كلا منهما من الوصول لمرمى المنافس، ولكن نجح كلا منهما فى الحفاظ على خطه الدفاعى فى هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى نسبيا من الشوط الاول، ولكنه ظل مملا خلال اخر الدقائق فيها، حتى تمكن اللاعب صاموييل افوام لاعب وادى دجله من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال94، بينما شهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب النصر للتعدين اللاعب حسين محمد فى الدقيقه ال83.

مباراه بتروجيت والاهلى:

كانت المباراه التى جمعت بين بتروجيت والاهلى هى اقوى مباراه شهدها اليوم الثلاثاء، ولكن بالرغم من الاداء الرائع الذى بذله كلا منهما، الا ان هذه المباراه قد انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ملخص الشوط الاول:

تمكن الاهلى من السيطره على اجواء هذا الشوط، بالاضافه الى بعض الهجمات التى لم تكن خطيره التى تمكن بتروجيت من خلالها الوصول لمرمى الاهلى، وجاءت معظم الهجمات الضائعه للاهلى عن طريق الانفرادات التى جاءت معظمها من اللاعب مؤمن زكريا، وشهد هذا الشوط انذارات لكلا من اسامه محمد وجونيور اجاى فى الدقائق ال44، وال21.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط بطئ فى خلال الدقائق الاولى،ولكنه كان ممتعا خلال اخر ربع ساعه، وذلك عندما تمكن كلا من الفريقين الوصول لمرمى المنافس فى اكثر من كره خطيره، وشهد هذا الشوط انذارات لللاعبين مصطفى شبيطه وحسام غالى فى الدقائق ال92، وال95.

مباراه اسوان والانتاج الحربى:

كانت اخر مباراه شهدها اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجوله السادسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، هى المباراه التى جمعت بين كلا من اسوان والانتاح الحربى على ملعب اسوان، وكان هذا اللقاذ ممتع من قبل الفريقين الذين كانزا يسعوا لتحقيق الفوز بهذه المباراه الهامه،  وخاصه ان كلا منهما كان يريد ان يحسن من مستواه ومركزه داخل البطوله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، واستطاع كلا منهما من الحصول على نقطه واحده من هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

تمكن اسوان خلال هذا الشوط من تاديه شوط ممتع، واستطاع الوصول لمرمى المنافس فى اكثر من كره، حيث لم ينجح فى هذا الشوط الا هجمه واحده قام بها لاعبى اسوان فى الدقيقه ال28، وتمكن اللاعب باسم عيد من احراز هدف التقدم.

بينما لم يتمكن الانتاج الحربى من الوصول الى مرمى اسوان فى هجمه منظمه، وشهد هذا الشوط انذارت للاعبى اسوان، حيث حصل كلا من باسم عيد واسلام الفار فى الدقائق ال36، وال42.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين، وخاصه اسوان الذى تمكن من السيطره خلال هذا الشوط، الا ان لاعبى الانتاج نجحوا فى الحصول على ركله جزاء فى الدقيقه ال86، وتمكن محمود فتح من تسجيلها.

وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات والتى جاءت معظمها للاعبى اسوان، وهذا بالاضافه الى كرت احمر وحيد للاعب اسوان اللاعب احمد سيد ميدو فى الدقيقه ال84 نتيجه حصول على انذارين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *