10 ديسمبر, 2016 3:04 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى الجوله السادسه من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى الجوله السادسه من البطوله

تستكمل اليوم الاربعاء بعض مباريات الجوله السادسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وسوف تنتهى هذه الجوله غدا الخميس بمباراه الزمالك امام سموحه، ولكن سوف يشهد اليوم وجود مبارتين فقط، حيث الاولى سوف تجمع بين كلا من طنطا والاتحاد، بينما سوف تجمع الثانيه بين المقاولون العرب والشرقيه.

وكلا من هذه الفرق يسعى الى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه الجوله، ويريد كلا منهما ان يبقى مستنر داخل المنافسه بين الفرق الاولى فى البطوله، وخاصه الفرق التى لم تفز بلقاء وحيد حتى الان،مما صعب عليها من الموقف داخل البطوله.

مباراه طنطا والاتحاد:

تبدا اولى لقاءات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من طنطا والاتحاد فى مباريات الاسبوع السادس لكلا من الفريقين، حيث يسعى كلا منهما الى الفوز بهذه المباراه، وخاصه طنطا الذى يقوم باستضافه نظيره اليوم على ملعبه استاد طنطا.

وكان طنطا قد ظهر بمستوى متذبذب، ولم يتمكن من تحقيق المراد، والحصول على عدد نقاط كثيره من خلال خمسه مباريات كامله، حيث فشل فى ذلك، وكان طنطا لم يتمكن من تحقيق الفوز الا فى مباراه واحده فقط،وهى مباراه الجوله الثانيه التى جمعت بينه وبين اسوان، وانتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح طنطا.

واستطاع ايضا احراز نقطه من مباراه اخرى، وذلك عندما تمكن من تحقيق التعادل امام نظيره بتروجيت فى مباراه الجوله الرابعه، والتى انتهت بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ولكنه خسر خلال ثلاثه مباريات كامله، وهم مبارايات الجوله الاولى والثالثه والخامسه امام كلا من مصر المقاصه وسموحه وانبى، ويمتلك طنطنا رصيد اربعه نقاط فقط، استطاع من خلالهم التربع على المركز ال12 بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وعلى الصعيد الاخر فان نادى الاتحاد السكندرى الذى يسعى هو الاخر لتحقيق الفوز بهذه المباراه الهامه بالنسبه له، وخاصه انه قد ظهر بمستوى افضل من طنطا خلال المباريات السابقه، ويسعى الاتحاد الى تحقيق الفوز فى هذه المباراه عقب الهزيمه التى تلقاها فى مباراه الجوله الخامسه امام بتروجيت.

حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفين لصالح بتروجيت مقابل هدف وحيد لصالح الاتحاد، وكان قد خسر فى لقاء اخر، وهو مباراه الجوله الثانيه امام وادى دجله، والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح وادى دجله، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز خلال ثلاثه مباريات كامله.

وهى مباراه الجوله الاولى والثالثه والرابعه على كلا من المقاولون العرب والداخليه واسوان، ويسعى الى تحقيق الفوز الرابع له فى البطوله، وتمكن الاتحاد من رصد  تسعه نقاط خلال خمسه مباريات، وتمكن من احتلال المركز السادس بفارق الاهداف عن مصر المقاصه الذى يحتب المركز الخامس.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا ربع عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا ربع عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ربع عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه المقاولون العرب والشرقيه:

اما عن المباراه الثانيه والاخيره التى سوف يشهدها اليوم، هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من المقاولون العرب والشرقيه على ملعب المقاولون استاد  عثمان احمد عثمان التابع له، ويسعى كلا منهما فى هذه المباراه من اجل تحقيق الفوز، والعمل على التجنب فى الوقوع فى هزيمه او تعادل.

وخسر المقاولون ثلاثه مباريات كامله، وهى مباراه الجوله الاولى والثانيه والرابعه امام كلا من الاتحاد السكندرى والاهلى وطلائع الجيش، وتمكن من تحقيق الفوز خلال مبارتى الجوله الثالثه والخامسه على كلا من الانتاج الحربى والنصر للتعدين.

وتمكن المقاولون من رصد سته نقاط خلال خمسه مباريات كامله، ويسعى الى تحقيق الفوز بالمباراه الثالثه له على التوالى فى البطوله، والجدير بالذكر انه يحتل المركز ال11 بين الفرق.

واما عن الشرقيه الذى اصبح مهددا بالهبوط عن البطوله فى حاله استمراره على نفس المستوى، حيث لم يتمكن الشرقيه من الفوز خلال مباراه واحده، وخسر خلال ثلاثه، وتعادل فى مباراه واحده امام انبى بنتيجه هدفيين لكلا من الفريقين.

واما عن مباراه الجوله الخامسه للشرقيه فقد تاجلت، والتى من المقرر ان يلعبها امام الزمالك، ويمتلك الشرقيه رصيد نقطه واحده من خلال تعادل وحيد، ويحتل المركز ال17 اى قبل الاخير.

“وسوف تتطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه والنصف مساءا بتوقيت القاهره، السادسه والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه والنصف بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *