8 ديسمبر, 2016 10:06 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه مانشسيتر يونايتد ومانشسيتر سيتى اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى كاس رابطه المحترفين
مانشسيتر يونايتد ومانشسيتر سيتى
كاس رابطه المحترفين

موعد مباراه مانشسيتر يونايتد ومانشسيتر سيتى اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى كاس رابطه المحترفين

تستكمل اليوم باقى مباريات دور ال16 من بطوله كاس الرابطه الانجليزيه للمحترفين، حيث يشهد اليوميربى جديد يجمع بين كلا من نادى مانشسيتر يونايتد ونادى مانشسيتر سيتى من ضمن مباريات دور ال16 من البطوله، حيث يسعى كلا منهما فى البقاء داخل البطوله وعدم مغادرتها، وخاصه انها اوشكت على الانتهاء، ولم يعد بها سوي مباراه دور ال8 وال4 وبعدها على الفور مباراه النهائى.

وسوف تكون هذه المباراه هى المباراه الاصعب والاقوى من ضمن منافسات اليوم، وخاصه ان كلا منهما يمتلك الامكانيات التى تمكنه من انهاء هذه المباراه لصالحه، والعمل على التاهل للدور النصف نهائى فى البطوله، ويستضيف اليونايتد السيتى على ملعبه الخاص به.

وكلا منهما يسغى الى كيفيه القتال على هذه المباراه من اجل الفوز بها، والعمل على عدم الاستسلام للمنافس، بالاضافه الى عمل تكتل دفاعى على مرمى كلا منهما لضمان عدم اهتزاز شباكه من قبل المنافس، وايضا الدفع بعدد من المهاجمين ذات الخبره الذين بامكانهم تسجيل اكبر عدد من الاهداف.

ونظرا لقوه وخطوره هذه المباراه فانها سوف تكون من المباريات الشيقه والممتعه، ومن الجدير بالذكر ان اليونايتد يلعب فى وسط جمهوره والذى سوف يكون له الضغط الاكبر على السيتى، بالاضافه الى استخدام هذا كسلاح للضغط على السيتى طوال ال90 من عمر المباراه.

وكان اليونايتد قد تمكن من الوصول الى هذا الدور على حساب نوثامبتون تاون، حيث تمكن من تحقيق الفوز عليه، وانهاء هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف كامله لصالح اليونايتد مقابل هدف وحيد لصالح نوثامبتون تاون، وودع هذه البطوله نهائيا.

واما عن السيتى الذى تمكن من التاهل على حساب نظيره سوانزى سيتى، وانتهت هذه المباراه التى جمعت بينهما بنتيجه هدفين لصالح السيتى مقابل هدف وحيد لصالح سوانزى.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

التاسعه مساءا بتوقيت القاهره.

العاشره مساءا بتوفيت المملكه العربيه السعوديه.

الحاديه عشر مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *