6 ديسمبر, 2016 4:06 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه بايرن ميونخ واوجسبورج اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى كاس ملك المانيا
مباراه بايرن ميونخ واوجسبورج
كاس ملك المانيا

موعد مباراه بايرن ميونخ واوجسبورج اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى كاس ملك المانيا

يبدا اليوم الاربعاء مباريات دور ال16 من بطوله كاس ملك المانيا،ح حيث يستضيف بايرن ميونخ نظيره اوجسبورج فى هذه المباراه، ويسعى كلا من الفريقين فى هذه المباراه من اجل الاستمرار داخل المنافسه على البطوله، وعدم مغادرتها، وخاصه بايرن ميونخ صاحب الترض والملعب والجمهور، وتلذى بامكانه استخدام الجمهور كاحد الاسلحه التى يستطيع من خلالها الضغط على المنافس.

ويستضيف ملعب اليانز ارينا هذه المباراه، وهو الاستاد التابع لبايرن ميونخ والخاص به، وسوف تكون هذه المباراه من العيار الثقيل، بمعنى ان كلا منهما لم يتتازل عن هذه المباراه بكل سهوله، وذلك نظرا لان البطوله كادت ان تنتهى بعد ثلاثه مباريات فقط، وبعدما نجح كلا من الفريقين فى قطع مشوار كبير فيها يريد كلا منهما فى نفس الوقت فى الاستمرار للادوار النهائيه فيها.

لذلك فانه من المتوقع اه يدفع كلا من المدير الفنى للفريقين باكبر عدد اوراق رابحه يمتلكه فى هذه المباراه، والعمل على التكتل الدفاعى، وخاصه خلال الشوط الاول، وذلك لانه كلما تاخر الفريق فى احراز اى هدف للتقدم سوف يزيد من قوه المنافس ورغبته فى القتال لاخر دقيقه.

ولكن يمتلك بايرن ميونخ جميع المؤهلات التى تمكنه من تحقيق الفوز بهذه المباره، وخاصه انه اقوى من نظيره من الناحيه الهجوميه والفنيه والبدنيه، بالاضافه الى ضعف اوجسبورج من هذه النواحى فسوف يسهل من مهمه البايرن اليوم، والجدير بالذكر ان البايرن تمكن من الوصول لهذا الدور على حساب نظيره كارل تسايس يينا، والتى انتهت بنتيجه خمسه اهداف نظيفه دون رد لصالح البايرن.

اما عن اوجسبورج الذى تمكن من التاهل لهذا الدور على حساب نظيره ريفين بورج الذى تمكن من انهاء هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون در لصالح اوجسبورج.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره.

العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *