10 ديسمبر, 2016 10:55 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / تنزيل برنامج تروكولر على الهاتف المحمول لمعرفة هوية المتصل
تروكولر
تحميل برنامج تروكولر

تنزيل برنامج تروكولر على الهاتف المحمول لمعرفة هوية المتصل

True callerهو أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك ويحدد المتصلين المجهولين ويحظر المكالمات غير المرغوب فيها مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام مجهولة حتى لا يقوموا بالاتصال مجددا نهائيا .

وتتطلب خدمة التعرق على المتصل ان يتوفر لديك اتصال بشبكة الواي فاي أوالجيل الثالث من الإنترنت 3Gلاستخدامها ويمكنك ترو كولر من استخدام صور من على الفيس بوك و تويتر وجوجل بلس لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك .

True Caller سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذا الرقم كرقم غير مرغوب فيه وهذا سيساعدك على ان تعرف اذا كانت هذه المكالمة مهمة ام لا وعند تثبيت هذا البرنامج لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددا ويمكنك ايضا من معرفة الوقت الذي يكون فيه أصدقاؤك متفرغين للتحدث مما يجعل تجربة اتصالك أذكى وأكثر ممتعة ويساعدك في البحث عن أي اسم أو رقم وإجراء مكالمات مباشرة من التطبيق .

لن يقوم ترو كولر برفع دفتر هاتفك لجعله قابل اللبحث أو عموميا و يصبح ترو كولر أفضل معك لتحديث لذلك يجب عليك الاستمرار في تحديث البرنامج لضمان افضل خدمة ممكنه ويتوفر به تخطيط وتصميم جديدين ومتألقين ويدعم برنامج ترو كولر اللغة العربية فلن تجد أي صعوبة في التعامل معه فكل ما عليك فعله ان تضع الارقام او الرسائل غير المرغوب فيها الى القائمة السوداء ولن تجد أي ازعاج منهم ابدا  .

يعمل ترو كولر على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون والبلاك بيري وايضا الهواتف التي تعمل بنظام الويندوز وهواتف النوكيا فالبرنامج يعمل على كافة انواع البرامج وبذلك فانت تمتلك برنامج متكامل يخبرك بهوية المتصل ويحجب عنك المكالمات والرسائل المزعجة التي لا ترغب بها .

اتحميل برنامج ترو كولر إضغط هنااااااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *