10 ديسمبر, 2016 2:42 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى الجوله السادسه من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى الجوله السادسه من البطوله

انتهى ثانى ايام من مباريات الجوله السادسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث التقى كلا من طنطا والاتحاد السكندى فى اولى لقاءات اليوم، بينما التقى كلا من المقاولون العرب والشرقيه فى ثانى لقاءات اليوم وهو اخر المباريات التى شهدها اليوم، وكان كلا من الفريقين يسعى الى كيفيه الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه.

وذلك من اجل تحسين مركزه داخل البطوله، حيث شهد لقاءات اليوم من اقوى اللقاءات التى شهدتها مباريات الدورى المصرى حتى الان، وبالرغم من الضعف الفنى لمعظم هذه الفرق، الا انها كانت تريد تامين نفسها بثلاثه نقاط جديده من هذه المباراه، حيث كان يسعى كلا منهما الى كيفيه التقرب الى المراكز الاولى فى البطوله.

مباراه طنطا والاتحاد السكندرى:

مانت اول مباراه يشهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من طنطا والاتحاد السكندرى، حيث حل الاتحاد ضيفا ثقيلا عن نظيره خلال هذه المباراه، واستضاف استاد طنطا هذه المباراه، وكانت هذه المباراه مباراه ممتعه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الاتحاد السكندرى.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه بطئ من قبل الفريقين، حيث لم يشهد العديد من الهجمات التى قام بها الفريقين، حيث اكتفى كلا منهما بالوصول الى مرمى نظيره فى كرات لم تكن خطيره، ولمن بالرغم من ان هذا الشوط كان بطئيا من الناحيه التهديفيه، الا ان الفريقين نجح فى انهاء هذا الشوط دون هز شباك اى احد منهم.

وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وشهد هذا الشوط انذار وحيد لصالح لاعب طنطا اللاعب مصطفى امين فى الدقيقه ال25.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى من الشوط الاول نسبيا، حيث نجح الاتحاد السكندرى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد طوال هذا الشوط، حيث تمكن اللاعب الشيخ احمد من تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال59، وبعدها لم يتمكن طنطا من احراز هدف التعادل.

وانتهى الشوط الثانى والمباراه باكملها بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الاتحاد، وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات للاعبى الفريقين، حيث حصل كلا من لاعبى طنطا حسام فتحى وحماد الغنام فى الدقائق ال82، وال84، بينما حصل كلا من لاعبى الاتحاد محمود شعبان وخالد قمر وهشام شحاته فى الدقائق ال51، وال66، وال69.

مباراه المقاولون العرب والشرقيه:

كان اللقاء الذى جمع بين كلا من المقاولون العرب والشرقيه من اقوى اللقاءات التى شهدها بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث حل الشرقيه ضيفا ثقيلا على نظيره على ملعب عثمان احمد عثمان.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح المقاولون مقابل هدف وحيد لصالح الشرقيه، وتمكن المقاولون من حصد ثلاثه نقاط جديده فى هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين،حيث تمكن الشرقيه من احراز هدف التقدم فى الدقيقه ال17 من قبل اللاعب محمد ميدو، وبعدها تمكن المقاولون من احراز هدف التعادل فى الدقيقه ال24 من قبل اللاعب احمد على.

وبعدها تمكن المقاولون من الحصول على ركله جزاء فى الدقيقه ال39، ونجح اللاعب محمد فاروق من تسجيلها، وانتهى الشوط الاول بنتيجه هدفيين لصالح المقاولون مقابل هدف وحيد لصالح الشرقيه، وشهد هذا الشوط انذار وحيد للاعب المقاولون اللاعب احمد على فى الدقيقه ال13.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط هجوميا من قبل الفريقين، وكان من اقوى الاشواط الهجوميه التى شهدتها مباريات الجوله السادسه، بينما لم تنجح اى هجمات طوال هذا الشوط، ولم تتغير النتيجه عن الشوط الاول، وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب المقاولون اللاعب ديديه كوريه فى الدقيقه ال69.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *