9 ديسمبر, 2016 2:04 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اليوفينتوس وسامبدوريا اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه اليوفينتوس وسامبدوريا
الدورى الايطالى

نتيجه مباراه اليوفينتوس وسامبدوريا اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى الدورى الايطالى

انتهت المباراه التى جمعت بين كلا من اليوفينتوس وسامبدوريا منذ قليل، وذلك من ضمن مباريات الجوله العاشره من بطوله الدورى الايطالى، حيث كان كلا من الفريقين يسعى الى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، وخاصه اليوفينتوس الذى تعرض لهزيمتين طوال التسعه جوالات الماضيه.

حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف كامله لصالح اليوفينتوس مقابل هدف وحيد لصالح سامبدوريا، وتمكن اليوفينتوس من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه،  وارتفع رصيده من 21 نقطه الى 24 نقطه كامله، واستطاع الجفاظ على المركز الاول بين الفرق المنافسه معه على البطوله، بينما لم يتمكن سامبدوريا من الحصول على اى نقاط من هذه المباراه، وتوقف رصيده عند النقطه ال11 كما هو.

ملخص الشوط الاول:

تمكن اليوفينتوس من السيطره على اجواء الشوط الاول كاملا، وتمكن من تهديد مرمى نظيره فى اكثر من هجمه، وظهر اليوفينتوس خاصه خلال اول ربع ساعه من المباراه، وتمكن من تسجيل هدفين خلال هذا الشوط فى الدقائق ال4، وال9 من قبل اللاعبيين ماريو ماندجوكيتش وجورجيو كيللينى.

وبعدها لم يتمكن سامبدوريا من تسجيل اى اهداف طوال هذا الشوط ايضا، ولم توجد لديهم اى هجمات خطيره تذكر خلال هذا الشوط، وشهد هذا الشوط انذارا وحيد للاعب سامبدوريا اللاعب ماتياس سيلفسترى فى الدقيقه ال42.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن اليوفينتوس خلال هذا الشوط ايضا من احراز اكبر نسبه سيطره واستحواذ خلال هذا الشوط، واستطاع تسجيل هدفيين اخريين فى الدقائق ال65، وال87 من اللاعبيين ميراليم بيانتيش وجورجيو كيللينى.

واستطاع سامبدوريا تسجيل هدفه الوحيد طوال اللقاء فى الدقيقه ال57 من اللاعب باتريك ستشيك، وشهد هذا الشوط انذارين للاعبى سامبدرويا فى الدقائق ال62، وال89 للاعبيين ايدجار باريتو لوكا سيغارينى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *