17 ديسمبر, 2017 2:24 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه بايرن ميونخ واوجسبورج اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى كاس ملك المانيا
مباراه بايرن ميونخ واوجسبورج
كاس ملك المانيا

نتيجه مباراه بايرن ميونخ واوجسبورج اليوم الاربعاء 26/10/2016 فى كاس ملك المانيا

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من بايرن ميونخ واوجسبورج، وذلك ضمن مباريات الدور الثانى من بطوله كاس ملك المانيا، حيث كان كلا من الفريقين يسعى الى كيفيه الحفاظ على وجوده داخل البطوله، وعدم مغادرتها، وخاصه بايرن ميونخ الذى كان تقام هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره.

ونجح بالفعل بايرن ميونخ من انهاء هذه المباراه لصالحه، وتمكن من التاهل على حساب نظيره اوجسبورج، حيث انتهت هذه المباراه بينتجه ثلاثه اهداف لصالح بايرن ميونخ مقابل هدف وحيد لصالح اوجسبورج، وكانت هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدتها مباريات كاس ملك المانيا اليوم الاربعاء.

ملخص الشوط الاول:

تمكن بايرن ميونخ خلال هذا الشوط من تحقيق اكبر نسبه استحواذ وسيطره على نظيره، وخاصه انه تمكن من تحقيق اول اهداف اللقاء لصالحه فى الدقائق الاولى من عمر المباراه، وبالتحديد خلال الدقيقه الثانيه من عمر المباراه باكملها، حيث تمكن اللاعب فيليب لام من تسجيل اول اهداف اللقاء.

واكمل بايرن ميونخ هذ الشوط بمستوى متالق، اذ تمكن من احراز هدف ثانى خلال هذا الشوط فى الدقيقه ال42، وذلك من قبل اللاعب جوليان جرين، ولم يتمكن نظيره من الوصول لمرماه فى اى هجمه خطيره او منظمه يتمكن من خلالها تسجيل اول اهداف لصالحه، ولم يشهد هذا الشوط اى انذارات للاعبى الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين، ويحتوى على عدد كبير من الهجمات، حيث نجح بايرن ميونخ من تسسجيل هدف ثالث فى الدقيقه ال90 من اللاعب دفيد الابا، وكذلك اوجسبورج الذى تمكن هو الاخر من تسجيل هدف فى هذا الشوط فى الدقيقه ال68 من اللاعب جى دونغ وون، بالاضافه الى حصول كلا منهما على ركله جزاء، ولكن لم تدخل اى منها فى مرمى الاخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *