15 أغسطس, 2018 10:52 ص
الرئيسية / اقتصاد واعمال / اسعار السخانات في مصر بكامل انواعها سواء غاز او كهرباء وجميع الماركات بالاسواق
اسعار السخانات
اسعار السخانات في الاسواق المصرية مع جميع ماركاتها

اسعار السخانات في مصر بكامل انواعها سواء غاز او كهرباء وجميع الماركات بالاسواق

اسعار السخانات في الاسواق المصرية بجمهورية مصر العربية خصوصا مع قرب موعد بداية فصل الشتاء يسعى المواطنين لتركيب السخانات للمياه للتخلص من برودة درجات الحرارة خلال فصل الشتاء اثناء استعمال المياه داخل المطابخ والحمامات لذا ترتفع اسعار السخانات في الاسواق المصرية في مثل ذلك التوقيت من السنة دائما لزيادة الطلب على شراء السخانات مما يشعل اسعارها بالاسواق ومن المعروف ان للسخانات الخاصة بالمياه نوعان هما سخان الغاز الذي يعمل بالغاز الطبيعي وهو الاوفر من حيث فواتير الغاز لاعتبارها الاقل في قيمتها عن قيمة الكهرباء وكذلك اوفر في الوقت فهو يأتي بالماء الساخن في لحظة فتحه بعكس السخان الكهرباء الذي لابد من انتظار حتى يقوم بتسخين المياه في وقت اطول من غيره.

وهناك سخان الكهرباء الذي يأتي بفواتير الكهرباء نار فلا يفضله معظم المصريين ولان فيه مدة لانتظار حتى يمتلئ بالماء الساخن وممكن يفضى من الماء الساخن مع نهاية عدد اللترات المخصصة له اذن سخان الغاز هو العملي لدى المصريين.

هيا بنا نتعرف على ماركات السخانات الموجودة بالاسواق المصرية المحلية:

  1. سخان وايت ويل وهو سخان كهرباء وسعره 578 جنيه – 606 جنيه على حسب السعة الاكبر
  2. سخان تورنادو وهو سخان غاز وسعره حوالي 731 جنيه
  3. سخان يونيفيرسال الغاز بسعر 689 جنيه
  4. يونيون تك وهو سخان كهرباء بسعر 722 جنيه
  5. يونيون تك سخان غاز ثمنه 669 جنيه
  6. سخانات اريستون بالكهرباء 707 جنيه
  7. سخان كريازي الغاز 737 جنيه
  8. اما سخان كريازي يعمل بالكهرباء فسعره 753 جنيه
  9. سخان سيم فيتو بالكهرباء 882 جنيه
  10. سخان اريستون غاز 786 جنيه

تلك كانت قائمة باشهر ماركات السخانات في مصر مع مراعاة ان الاسعار تختلف باختلاف السعة لنفس الماركة وباختلاف ان يكون غاز او كهرباء, وايضا ترتفع اسعارها تبعا لارتفاع الدولار. الذي يؤثر في اسعار كل البضائع في الاسواق المصرية سواء مستوردة او محلية الصنع فايضا الخامات تستلزم دولار او عملة صعبة حتى لو كانت محلية مما يؤدي الى رفع كل السلع والاجهزة بما فيهم السخانات فهذا هو موسم ارتفاع اسعار السخانات لقرب موعد الشتاء ومع رفع قيمة الدولار وخفض قيمة الجنيه ترتفع اسعار السخانات هي الاخرى بالتبعية. فتهتز اسعار الاجهزة في الاسواق المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *