7 ديسمبر, 2016 10:21 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الزمالك وسموحه اليوم الخميس 27/10/2016 فى الدورى المصرى
مباراه الزمالك وسموحه
الدورى المصرى

نتيجه مباراه الزمالك وسموحه اليوم الخميس 27/10/2016 فى الدورى المصرى

انتهت اخر لقاءات الجوله الخامسه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى جمعت بين كلا من الزمالك وسموحه، وذلك من ضمن مباريات الجوله الخامسه من البطوله، وكان كلا من الفريقين يسعى الى تحقيق الفوز من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، واستضاف الزمالك نظيره على ملعب بتروسبروت التابع له، وكانت هذه المباراه من ابطئ المبارايات التى شهدتها هذه الجوله.
وانتهت هذه المباره بنتيجه التعادل السبلى للفريقين بدون اهداف، ولم يتمكن احد منهما فى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه، واكتفى كلا منهما بالحصول على نقطه واحده من هذه المباراه، وتمكن الزمالك من رفع رصيده من ثلاثه نقاط الى اربعه نقاط، بينما ارتفع سموحه عند النقطه ال13 بدلا من ال12.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط بالرغم من بطئه من قبل الفريقين، الا ان كلا من الفريقين نجح فى الوصول الى مرمى المنافس فى اكثر من كره، وخاص ه من قبل الزمالك الذى تمكن من الوصول لمرمى نظيره خلال هذا الشوط، حيث اتى الزمالك ببعض الهجمات الخطيره الى نسبه ما، الا انه دفاع سموحه نجح فى التصدى لها، بالاضافه الى تفوق حارس مرمى سموحه محمد ابو جبل الذى نجح فى تسديد اكثر من كره خطيره خلال هذا الشوط.

وكان سموحه قد رد على الابيض ببعض التمريرات الخفيفه، ولم يختبر حارس مرمى الزمالك جنش فى كرات خطيره، وبالرغم من تعدد الهجمات فى هذا الشوط، الا ان انتهى هذا الشوط بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ولم يشهد هذا الشوط اى انذارات للاعبى الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

بدا هذا الشوط هجومى من قبل الزمالك، حيث تمكن باسم مرسي ومصطفى فتحى من تسديد كرتين خطيرهتين طوال هذا الشوط، الا انه لم تنجح واحده منها، وظلت الهجمات المتبادله من قبل الفريقين طوال هذا الشوط.

وشهد هذا الشوط انذارات للاعبى الفريقين كلا من اسامه ابراهيم، وباسم مرسي، ومحمود عبد العاطى دونجا، واحمد حمص، واحمد نبيل مانجا فى الدقائق ال51، وال62، وال73، وال47، وال91.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *