5 ديسمبر, 2016 12:34 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعه 28/10/2016 الجهاز الطبى يعلن جاهزيه نيدفيد وفتحى لمباراه الاتحاد
اخبار النادى الاهلى اليوم
لاعب الاحمر

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعه 28/10/2016 الجهاز الطبى يعلن جاهزيه نيدفيد وفتحى لمباراه الاتحاد

شارك ظهير ايسر النادى الاهلى على معلول فى مران الفريق الذى انعقد مساء امس الخميس من اجل استعداد المارد الاحمر لمباراه الجوله السابعه من بطوله الدورى المصرى امام الاتحاد، وشارك معلول فى هذه التدريبات بعد ان تم شفاؤه من الاصابه التى كان يعانى منها فى الفخذ، والتى منعته عن المشاركه مع الاهلى طوال مبارتي اسوان وبتروجيت.

واعلن معلول جاهزيته للمشاركه مع الفريق فى مباراه الاتحاد القادمه المقرر لها يوم الاحد القادم الموافق 30 من شهر اكتوبر الجارى، والجدير بالذكر ان حسام البدرى المدير الفنى للفريق قد قام بالاستعانه باللاعب صبرى رحيل ليسد به مكان معلول خلال المبارتين السابقتين.

وتالق مهاجم الفريق اللاعب عماد متعب فى هذه التدريبات، وخاصه فى خلال التقسيمه التى قام بها البدرى، وتمكن متعب من ظهور تالقه على جميع زملاؤه الذين شاركوا معه خلال هذا المران، والجدير بالذكر انه بالرغم من تالق متعب اثناء التدريبات الا انه يخرح من التشكيل الاساسي للفريق منذ بدايه الموسم الحالى.

وفى خلال هذا المران ركز البدرى على مشكله اهدار الفرص المؤكده من خلال لاعبى الاهلى، والتى ظهرت بشده خلال مباراه بتروجيت التى انتهت بالتعادل السلبى للفريقين، واوقف البدرى المران لاكثر من مره لتوجيه اللاعبيين، وخاصه مهاجمى الاهلى بعدما اضائعوا العديد من الفرص فى هذا المران ايضا، وشدد البدرى على هذه الاخطاء.

جون انطوى:

شارك مهاجم الاهلى جون انطوى فى التدريبات الجماعيه للفريق، وتعرض خلالها لاصابه، حيث عانى اللاعب من كدمه، وكان انطوى قد خرج من حسابات البدرى فى الفتره القادمه، وذلك بعدما تمكن جونيور اجاى مهاجم الفريق من التالق خلال مباراه بتروجيت السابقه.

جونيور اجاى:

ابدى مهاجم الفريق اللاعب جونيور اجاى سعادته الخاصه عقب مشاركته مع الفريق فى التشكيل الاساسي لاول مره، وقال اجاى انه كان يريد ان يسجل اهداف خلال لقاء بتروجيت الا ان التوفيق لم يحالفه، واشار ان الفريق اضاع الكثير من الفرص المؤكده، واظهر اجاى سعادته الخاصه عقب انتهاء هذه المباراه بعدما اشاد به البدرى.

وقال ان هذا يعتبر دافع قوى من اجل تقديم مستوى افضل خلال المباريات القادمه له مع الفريق، وايضا هذا يعيطه ثقه كبيره من اجل العمل على التالق اكثر من مباراه بتروجيت.

خالد محمود يوضح موقف الثلاثى المصاب من مباراه الاتحاد:

حرص طبيب النادى الاهلى خالد محمود على توضيح موقف اللاعبيين الماصبين للمشاركه فى مباراه الاتحاد يوم الاحد القادم، وبدا حديثه عن اللاعب كريم نيدفيد الذى تعرض للاصابتين خلال المباراه السابقه امام بتروجيت، والتى جاء اولها هو تعرض اللاعب لكدمه قويه فى الوجه مما اسفرت عن وجود تجمع دموى اسفل العين.

واما عن الاصابه الثانيه فجاءت عن طريق جرح فى الراس مما ادى الى تعرض اللاعب لغزرتين، واكمل خالد محمود حديثه عن اللاعب احمد فتحى الذى تعرض هو الاخر لكدمه اثناء مباراه بتروجيت، وقال ان فتحى بامكانه المشاركه فى مباراه الاتحاد، واكد ان هذه الكدمه لم تؤثر عليه، وخاصه انها لم تكن قويه.

مؤمن زكريا:

قام صانع العاب الاهلى اللاعب مؤمن زكريا باجراء مكالمه هاتفيه مع مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك فى محاوله منه للاستفسار على مستحقاته الماليه المتاخره من قبل الزمالك، والتى بلغ قدرها مليون وستمائه جنيه مصرى، واكد عبد الغنى له انه سوف يتم نشكيل لجنه لمناقشه هذه القضيه فى الوقت القادم.

وفى سياق اخر اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكره الاول بالاهلى عن رفضه لانتقال مؤمن زكريا الى احد الانديه القطريه خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وخاصه بعدما تلقى اللاعب عرضا مغريا من اجل ضمه خلال يناير المقبل، واكد عبد الحفيظ ان النادى فى احتياج له فى الوقت الحاضر، ولا يستغنى عنه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *